عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. الأهلي يقرر إيقاف قبول العضويات الجديدة في جميع أفرع النادي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا رسميا، أعلن خلال إيقاف قبول العضويات الجديدة في جميع أفرع النادي، بداية من يوم 1 سبتمبر القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قرار النادي الأهلي.

بيان مجلس إدارة النادي الأهلي بشان العضويات الجديدة

مجلس إدارة النادي الأهلي قرر في اجتماعه الذي عقد مساء أمس إيقاف قبول العضويات الجديدة، وذلك اعتبارًا من 1 سبتمبر المقبل وحتى الانتهاء من العديد من المشروعات الإنشائية الضخمة الجاري تنفيذها في كافة أفرع النادي حتى يتسنى لأعضاء النادي الاستمتاع بالبنية التحتية الهائلة التي بات النادى يمتلكها وسيتم قبول عدد محدود للغاية من الأعضاء عند فتح باب القبول مجددًا مع دراسة سياسة الأسعار الجديدة، وفقًا لمقتضيات السوق في هذا التوقيت.

قد تكون صورة ‏نص‏
بيان النادي الأهلي

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز في أولمبياد باريس 2024 في مبارتين والتعادل في أول مواجهة أمام الدومينكان في الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصعد منتخب إسبانيا مع منتخب مصر في المركز الثاني بعد الخسارة اليوم وتوقف رصيد إسبانيا برصيد 6 نقاط.

مباراة مصر وإسبانيا
فرحة زيزو بفوز المنتخب الأولمبي اليوم

ترتيب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر الأولمبي في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بنما يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويصعد كوصيف للمجموعة.

ويتواجد منتخب جمهورية الدومينكان في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب أوزبكستان في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وغادر الثنائي البطولة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي