عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كنت زعلان ومحبط جداً".. أفشة يوضح سبب غضبة بعد استبداله فى مباراة الأهلي وسيراميكا

أفشة
أفشة

وضح محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل أزمته الأخيره، أمس الأثنين، مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وخلال مباراة سيراميكا، وذلك بعد استبداله ودخول حسين الشحات بديلاً له.

تحيا مصر، وكتب أفشة عبر حسابه الرسمي" استوري " إنستجرام:" حابب أوضح حاجة علشان للأسف بعض الناس هيبدء يتداول حاجات ويفسر حاجات مش مظبوطة، أنا أمبارح بعد التغيير كنت زعلان جداً جداً من نفسي، وكنت حاسس إني محبط جداً، ومعملتش حاجة للفرقة، خاصة غني بدأت الماتش، وكنت حابب يكون ليا إضافة".

وتابع أفشة قائلاً:" أيام اللعيب أو الرياضي عموماً بيبقي فيها حاجات محبطة زي كده، وأنا حتي نشرت احصائية فيها صفر صناعة وصفر تسجيل، عندي أفضل من كده اكيد".

وأختتم أفشة قائلاً:" مصدرش مني أي شئ ماحية الجهاز الفني إللي طبيعي يغير ويبدل واللاعب لازم يحترم قراره تحت أي وضع، ولا حتي الكابتن خالد بيبو اللي فى لحظتها قلتله مفيش أي حاجة،وقعدت وهديت، معلش لحظة غضب وراحة لـ حالها، وإن شاء الله الجاي أفضل". 

مجدي افشة عبر إنستجرام

الوحدة السعودي يرغب في ضم نجم النادي الأهلي

حيث قام مسئولو نادي الوحدة السعودي، بتقديم عرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوفهم قبل بداية دوري روشن السعودي.

تفاصيل عرض الوحدة السعودي من أجل التعاقد مع أفشة

وقدم مسئولو نادي الوحدة السعودي، عرضًا بقيمة 600 ألف دولار، من أجل التعاقد مع لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة لمدة موسم على سبيل الإعارة، على أن راتب اللاعب السنوي مليون و250 ألف دولار، خلال هذا العام.

موقف النادي الأهلي من عرض الوحدة السعودي لضم محمد مجدي أفشة

إلا أن إدارة النادي الأهلي، اتخذت قرارها بعد عرض الأمر، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يرفض رحيل محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق خلال هذه الفترة، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدماته بصورة كبيرة، في المباريات المتبقية من هذا الموسم، والموسم القادم، والذي سيخوض فيه الأهلي العديد من البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي