عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جاد الله: جماهير الأهلي دائما هي السر في تحقيق البطولات.. وركلة جزاء وسام أبو علي غير صحيحة

من مداخلة خالد جاد
من مداخلة خالد جاد الله تليفونيا مع هاني حتحوت

تحدث كابتن خالد جاد الله نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بالأداء، الذي يقدمه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباريات الدوري العام هذا الموسم، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان نجم الأهلي السابق.

تصريحات خالد جاد الله مع الإعلامي هاني حتحوت

وقال كابتن خالد جاد الله مع الغعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش، عبر قناة صدى البلد: “إمكانيات لاعبي النادي الأهلي تفوق بشكل كبير أي نادي آخر، سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية”.

وتابع: “كابتن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أخطأ عندما قام بفتح خطوط الملعب، واللعب بأسلوب هجومي أمام النادي الأهلي، بعد أن تلقى الهدف في المباراة”.

وأكمل: “على الرغم من حالة التركيز، والقوة في الأداء من جانب لاعبي الأهلي، إلا أنهم يحققون الفوز بأقل مجهود في مباريات الدوري المصري الممتاز، وإن كان للجماهير أيضا الدور الرئيسي في هذا، حيث أن جمهور النادي الأهلي دائما هو صاحب الفضل في الإنجازات والبطولات على مدار التاريخ”.

وذكر: “ما تقوم به إدارة النادي الأهلي ومارسيل كولر، من التعاقد مع أفضل اللاعبين، سواء على المستوى المحلي أو اللاعبين الأجانب، هو ما يجعل الأهلي مستمر في حصد البطولات خلال السنوات الأخيرة”.

وأتم جاد الله تصريحاته: “من وجهة نظري، فإن ركلة الجزاء التي تحصل عليها مهاجم الأهلي، وسام أبو علي غير صحيحة، حيث أنه لم يحدث أي تلامس بينه وبين سعد سمير مدافع نادي سيراميكا كليوباترا”.

خالد جاد الله في حوار لكووورة: رحيل أزارو خطأ فادح.. وفتحي لا يركض وراء  المال
خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات في تمام الرابعة عصراً ويستضيف ملعب نوفو ستاد دي بوردو مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، ضمن ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 1 اتش دي، بتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي