عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام وسام أبو علي مع النادي الأهلي في الدوري المصري

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يستمر وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي في تسجيل الأهداف مع المارد الأحمر وزيارة مرمى الخصوم في الدوري المصري، ووصل وسام أبو علي لصدارة الهدافين في الدوري المصري برصيد 14 هدفاً بالتساوي مع فيستون ماييلي لاعب بيراميدز ولكن لعب وسام أبو علي مباريات أقل، ويستعرض موقع تحيا مصر أرقام وسام أبو علي مع النادي الأهلي.

وشارك وسام أبو علي في فوز النادي الأهلي على سيراميكا وكليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة مؤجلة من الجولة 19 من عمر الدوري، وسجل وسام أبو علي هدفين وصنع هدفين وقام الفريق لصدارة الدوري المصري برصيد 72 نقطة.

أرقام وسام أبو علي

لعب وسام أبو علي 16 مباراة مع النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وسجل وسام أبو علي وسام أبو علي 14 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة، ومجموع المساهمات 19 هدفا.

ولعب وسام أبو علي 1119 دقيقة مع النادي الأهلي ويساهم في تسجيل هدف مع الأهلي كل 58 دقيقة مع المارد الأحمر.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا شارك وسام أبو علي في 6 مباريات وسجل هدف وحيد ولعب 372 دقيقة.

وكان وسام أبو علي قد انتقل للنادي الأهلي في يناير الماضي ويستمر مع الفريق لمدة 5 سنوات قادمة، وجاء من فريق سيريوس مقابل 1.5 مليون دولار.

وسام أبو علي

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، أشكر اللاعبين على المجهود الكبير في المباراة وخلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكن الفريق سجل هدف واحد فقط، وكانت هناك صعوبات كبيرة في المباراة، وأكمل مارسيل كولر، أرضية الملعب كانت سيئة ولم نتمكن في تمرير الكرة على الأرض، وأعلم أن أرضية الملعب تعاني بسبب كثرة المباريات في الفترة الأخيرة، ولكن أتحدث على ما حدث في المباراة، وأشار مارسيل كولر، بعد تعادل سيراميكا كان هناك إيمان كامل وثقة من اللاعبين بتسجل الهدف الثاني سريعا ودنا ونجحنا في تحقيق الفوز في النهاية، وأنا سعيد بالفوز المتتالي في الدوري ومع هذا الجيل التاريخي، ولكن لم نصل لرقمنا الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي