عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوفت الموت بعينيا.. تعرض نجم الأهلي السابق لحادث تصادم على الدائري

تحيا مصر

تعرض السيد حمدي لاعب الأهلي السابق لحادث تصادم على الطريق الدائري واصطدام سيارته بالسور الجانبي للطريق الدائري.

شوفت الموت بعينيا

وأعرب السيد حمدي عن استيائه من عدم التزام البعض بقواعد السير الصحيحة منتقدا المتهورين أثناء قيادة السيارات؛ مما أدى إلى التفاف سيارته 3 مرات ثم اصطدمت بالسور قائلا : «شوفت الموت بعينيا»

وكتب السيد حمدي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تفاصيل الحادث قائلا : شوفت الموت بعينيا أقسم بالله .

تفاصيل مصرع شخصين في حادثين بالمنيا

لقى 5 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 5 أشخاص في حادثين مختلفين بمحافظتي المنيا والدقهلية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع شخصين في حادثين بالمنيا

أدى حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل على الطريق الصحراوي الشرقي لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، بسبب تهور السائقين في السرعة الزائدة والعبور الخاطئ، وجرى التحفظ على المركبتين تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية.

بداية مصرع شخصين في حادث تصادم بالصحراوي الشرقي بالمنيا

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل بصحراوي مركز ملوي، وأسفر هذا الحادث عن ضحايا، نقلوا إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وبانتقال القوات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخصين هما قائدي السيارتين النقل، وجرى نقلهما إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداعهما داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقلا على إثر ذلك إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

تفاصيل مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 أشخاص

فيما لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب اثنان آخران في حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق الطيبة نبروه في محافظة الدقهلية، بينهم أب وابنه.

حيث أسفر الحادث عن مصرع الأب ويدعى سمير س ع، ويبلغ من العمر 40 عامًا، وكذلك مصرع ابنه محمد، 9 أعوام، فيما أصيبت زوجته سماح طلعت الشرفي، 39 عامًا، والابن الأكبر أحمد، 11 عامًا، بالإضافة إلى فيما مصرع قائد الدراجة الثانية ويدعى محمد س ج، 17 عامًا، وجميعهم مقيمون بقرية الطيبة مركز نبروه.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، باصطدام دراجتين ناريتين على طريق الطيبة نبروه، ووجود ضحايا ومصابين.

وكان ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، قد انتقلوا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه في أثناء عودة زوجين ونجليهما من حفل زفاف مستقلين دراجة نارية، اصطدمت بهم دراجة أخرى وجها لوجه، وجرى نقل المصابين لمستشفى نبروه لتلقي العلاج، وإيداع الجثث بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي صرحت بتسليم الجثامين لذويهم لدفنهم.

تابع موقع تحيا مصر علي