عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في حادث على بـ الدقهلية

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

لقي أب ونجله في الدقهلية مصرعهم، بينما أصيبت زوجته ونجله الثاني، في حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق الطيبة نبروه، وجرى نقل الجثث للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في الدقهلية

حيث تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، باصطدام دراجتين ناريتين على طريق الطيبة نبروه، ووجود ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عودة زوجين ونجليهما من حفل زفاف مستقلين دراجة نارية، اصطدمت بهم دراجة أخرى بالمواجهة، ما أسفر عن مصرع الأب ويدعى سمير السيد عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 40 عامًا، ونجله محمد، 9 أعوام، بينما أصيبت زوجته سماح طلعت الشرفي، 39 عامًا، ونجلهما أحمد، 11 عامًا، كما توفي قائد الدراجة الثانية ويدعى محمد السيد جمال، 17 عامًا، وجميعهم مقيمين بقرية الطيبة مركز نبروه.

التحريات تكشف تفاصيل حادث طريق نبروه في الدقهلية

حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مديرية أمن الدقهلية أنه اثناء عودة الأسرة من حفل زفاف مستقلين دراجة نارية اصطدمت بهم دراجة نارية أخرى بالمواجهة نتج عنه الإصابات والوفيات.

وجرى نقل المصابين لمستشفى نبروه لتلقي العلاج، وإيداع الجثث بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي صرحت بتسليم الجثامين لذويهم لدفنهم.

انهيار عقار في مدينة المنصورة بالدقهلية

وفي سياق متصل كانت أجهزة مديرية أمن الدقهلية تلقت إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية من شرطة النجدة لورود إشارة من مأمور قسم شرطة أول المنصورة يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة السكة الجديدة بمدينة المنصورة .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة اول المنصورة  وقوات الحماية  المدنية وسيارات الإسعاف ومسئولي حى غرب المنصورة إلى مكان البلاغ  وبالفحص تبين سقوط العقار المكون من 4 طوابق دون اي خسائر في الأرواح والعقار المنهار قد سبق استخراج له قرار ازالة ولا يوجد به سكان وتم عمل  كوردون أمني امام العقار خوفا علي المارة.

تابع موقع تحيا مصر علي