عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب وإصابة آخر إثر حادث أليم في الشرقية

حادث الشرقية
حادث الشرقية

شهد طريق كفر الشرفا في الشرقية التابع لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية اليوم حادث مؤلم، حيث توفي شاب وأصيب آخر إثر حادث دراجة نارية أسفل سيارة تريلا على الطريق، وتم نقلهم إلى مستشفى الإبراهيمية لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على المتوفي ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث بـ الشرقية 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الإبراهيمية بورود بلاغا يفيد وفاة مواطن وإصابة آخر إثر حادث دراجة نارية كانا يستقلونها أسفل سيارة تريلا على طريق كفر الشرفا - تل محمد، وتم نقلهم إلى المستشفى.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص مصرع المواطن "م . ن" مقيم بقرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية وإصابة آخر، إثر حادث دراجة نارية أسفل سيارة تريلا بطريق كفر الشرفا - تل محمد، وتم نقلهم إلى مستشفى الإبراهيمية لتقديم الإسعافات الأولية للمصاب والتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة الكشف الطبي على المتوفى للتصريح بالدفن، كما باشرت التحقيق.

تفاصيل واقعة سيدة الشرقية وزوجة ابنها

وفي وقت سابق قررت نيابة ديرب نجم التابعة لمحافظة الشرقية إخلاء سبيل الزوجة «نداء» المتهمة بضرب حماتها داخل منزل الزوجية بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم، ودفع غرامة قدرها 500 جنيه.

وقال الأستاذ «محمد فتوح» محامي الزوجة المتهمة بالاعتداء على حماتها وضربها داخل منزل الزوجية بأنه تم إخلاء سبيل الزوجة بعد تنازل الزوج عن القضية، والصلح بين الطرفين، مشيراً إلى أنها توجهت إلى منزل والدها عقب خروجها من مركز شرطة ديرب نجم.

تصالح سيدة الشرقية مع زوجة ابنها

وأضاف محامي الزوجة المتهمة بضرب حماتها بأن الأمور اقتربت على الانتهاء بعد تنازل الزوج على عن القضية، كما سوف تتناول أسرة نداء عن محاضر السب والتشهير ضد الزوج ووالدته من أجل انتهاء الخلافات، مشيراً إلى أن على سوف يرجع زوجته ولا يرغب في طلاقها كما قال قبل ذلك من أجل طفلته الصغيرة.

وتابع الأستاذ «محمد» بأنه سوف يتم مراضة الطرفين بعد خروج نداء، كما سوف تقدم العائلتين الإعتذار إلى بعضهما، وتم هذا الاتفاق بعد عقد جلسة عرفية بين كبار القرية أمس مع أسرة الزوج.. قائلا "امبارح وصلنا إلى عقد جلسة عرفية بين جميع الأطراف عشان نقفل الخلافات ونداء تخرج لأن بنتها مريضة قلب ومحتاجة تكون جنب مامتها، وبنسعى بعد خروج نداء أنها ترجع لجوزها".

تابع موقع تحيا مصر علي