عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء سبيل المتهمة بضرب حماتها بالشرقية وتغريمها 500 جنيه

تحيا مصر

قررت نيابة ديرب نجم التابعة لمحافظة الشرقية مساء اليوم إخلاء سبيل الزوجة «نداء» المتهمة بضرب حماتها داخل منزل الزوجية بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم، ودفع غرامة قدرها 500 جنيه.

وقال الأستاذ «محمد فتوح» محامي الزوجة المتهمة بالاعتداء على حماتها وضربها داخل منزل الزوجية بأنه تم إخلاء سبيل الزوجة بعد تنازل الزوج عن القضية صباح اليوم، والصلح بين الطرفين، مشيراً إلى أنها توجهت إلى منزل والدها عقب خروجها من مركز شرطة ديرب نجم.

محامي زوجة الشرقية تكشف مفاجأة

وأضاف محامي الزوجة المتهمة بضرب حماتها بأن الأمور اقتربت على الانتهاء بعد تنازل الزوج على عن القضية، كما سوف تتناول أسرة نداء عن محاضر السب والتشهير ضد الزوج ووالدته من أجل انتهاء الخلافات، مشيراً إلى أن على سوف يرجع زوجته ولا يرغب في طلاقها كما قال قبل ذلك من أجل طفلته الصغيرة.

وتابع الأستاذ «محمد» بأنه سوف يتم مراضة الطرفين بعد خروج نداء، كما سوف تقدم العائلتين الإعتذار إلى بعضهما، وتم هذا الاتفاق بعد عقد جلسة عرفية بين كبار القرية أمس مع أسرة الزوج.. قائلا "امبارح وصلنا إلى عقد جلسة عرفية بين جميع الأطراف عشان نقفل الخلافات ونداء تخرج لأن بنتها مريضة قلب ومحتاجة تكون جنب مامتها، وبنسعى بعد خروج نداء أنها ترجع لجوزها".

وكانت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية قد قررت إحالة الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالضرب والسحل داخل منزل العائلة بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم إلى المحاكمة الموضوعية.

بداية تفاصيل القضية رقم 15686 جنح مركز شرطة ديرب نجم تعود لشهر يوليو الجاري سنة 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا من «حنان» 50 عاما مقيمة بديرب البلد، تتهم فيه زوجة ابنها «نداء» 20 عاما، بالاعتداء عليها داخل منزلها  بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم.

ونشر نجل المجني عليها وزوج المتهمة مقطع فيديو يوضح لحظة تعدي زوجته على والدته داخل منزلهم، والذي تم تداوله على نطاق واسع، وانتشرت حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قيام الفتاة بضرب وسحل حماتها بطريقة غير أخلاقية.

تابع موقع تحيا مصر علي