عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تم الصلح.. محامية المتهمة بضرب حماتها في الشرقية تكشف سبب عدم خروج نداء

محامية الزوجة المتهمة
محامية الزوجة المتهمة بضرب حماتها

كشفت محامية نداء المتهمة بضرب حماتها في الشرقية، أنه تم الصلح بين الطرفين اليوم خلال الجلسة بعدما وقع أهل الزوج والزوجة على محضر التنازل.

محامية نداء المتهمة بضرب حماتها في الشرقية: تم التوقيع على التصالح


وقالت محامية نداء المتهمة بضرب حماتها في الشرقية، لموقع تحيا مصر، أنه تم بشكل فوري إحالة نداء إلى المحكمة مراعاة لابنتها الرضيعة، وتم عقد جلسة اليوم، وتم خلالها التصالح بعد التفاوض مع الطرفين، وبالفعل حضر الطرفين إلى جلسة اليوم، وتم التصالح بينهما ووقع الجميع على التصالح، ومن المتوقع عقد جلسة صلح عرفية أخرى.

محامي الزوجة المتهمة بضرب حماتها


محامية نداء المتهمة بضرب حماتها في الشرقية تكشف سبب عدم الإفراج عن نداء


وأضافت  محامي نداء المتهمة بضرب حماتها في الشرقية، أنهم ظلوا حتى الفجر مع الطرفين من أجل الوصول إلى التصالح، وأكد الزوج على أنه لا يريد تطليق زوجته، وسوف يتم التصالح، في جلسة أخرى يتم التوافق خلالها على ما سوف يحدث، مشيرا إلى أن قرار الإفراج عن الزوجة خاص بالمحكمة ولكن تم الصلح بالفعل وهناك إجراءات قبل الخروج.


محامية نداء المتهمة بضرب حماتها في الشرقية: سوف يتم عقد جلسة صلح


وأكد محامي الطرفين في واقعة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية، أنه سوف يتم الاتفاق على الظروف المعيشية مستقبل بعد خروج نداء ووصولها إلى المنزل، من أجل إنهاء هذه الواقعة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد نشر الزوج لفيديو أثناء تعدي زوجته على والدته بالضرب نتيجة خلافات أسرية.
واستدرك المحاميين، أن جميع البيوت مليئة بالمشاكل والخلافات ويحدث بها أكثر من ذلك وأن الطرفان لم يتصرف فيهما أحد بحكمة وأخطأوا في التصرف، وبعد احتدام المشكلة التي كان البعض يضع البنزين عليها من أجل الاشتعال أكثر، تم الصالح والتراضي وسوف يتم عقد جلسة عرفية من أجل الاعتذار فيها عما بدر من الطرفين.

وكانت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية قد قررت، إحالة الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالضرب والسحل داخل منزل العائلة بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم إلى محاكمة موضوعية.

وكانت النيابة العامة بمدينة ديرب نجم، قد قررت في  أمس عقد جلسة موضوعية للنظر في واقعة حبس الزوجة «نداء» المتهمة بضرب  والدة زوجها على سلالم منزل العائلة في قرية ديرب البلد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي