عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة الزوجة صاحبة ترند ضرب حماتها بالشرقية تحرر محضر تشهير ضد زوجها

تحيا مصر

حررت أسرة الزوجة صاحبة ترند ضرب حماتها داخل منزل الزوجية بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، محضر تشهير وسب وضرب ضد زوج المتهمة وحماتها.

وقال محامي الزوجة الأستاذ «محمد» أنه اصطحب اليوم والد نداء إلى مركز شرطة ديرب نجم وقاموا بتحرير محضر  ضرب وتشهر وسب وشتم ضد زوجها وحماتها، نظراً لأن حماتها قامت بالتعدي على والدة نداء أثناء محاولتها أن تراضيها وتعتذر لها، كما وجهت عدة ألفاظ غير أخلاقية إلى نداء، مشيراً إلى أن هذه الإثباتات مرفقة مع باقي الفيديو، ولكن الزوج لم ينتشر سوى مقطع محدد.

وأضاف المحامي أن غداً أولى جلسات نداء، ومن المتوقع خروجها وسوف يصطحبها إلى المركز لتحرير محضر آخر ضد حماتها وجميع من أشهر بها وساعد على نشر الفيديو من أجل افتضاح أمرها أمام الملأ دون احترام طفلته صاحبة الأربعة أشهر.

أسرة الزوجة صاحبة ترند ضرب حماتها بالشرقية تحرر محضر تشهير ضد زوجها

وتابع والد «نداء» أنه طالب من زوج ابنته عقد جلسة عرفية قبل تحرير المحضر من أجل رد حق والدته ولكنه رفض وأصر على نشر الفيديو والتشهير بابنته وتحرير محضر ضدها من أجل حبسها، مشيراً إلى أنه تلقى مكالمة من أحد أقارب الزوج تفيد بأنه يرغب في الطلاق وسوف يعطي ابنته المطبخ فقط لا غير.

وأردف والد «نداء» أنه غير راضي على تصرفات زوج ابنته لأنه يعلم جيدا بتعب زوجته النفسي وأنها كانت تعيش مع والدته طوال سنة ونصف دون وجوده في المنزل بكل احترام وكانت تخدمها ليلا ونهارا دون ملل، مشيراً إلى أنه منذ نزوله مصر لم يكلف نفسه بالسؤال عن طفلته الصغيرة التي تعاني من مرض في القلب.

واستكمل والد «نداء» أن ابنته كانت تعاني من ضعف الحالة المادية في منزل زوجها منذ عدة شهور، لأن والدته هى التي تتحكم في المصاريف، ولا تعطي ابنته سوى 300 جنيه في الشهر كمصاريف خاصة بها وبطفلتها الصغيرة، مشيراً إلى أنه كان يعطى ابنته مصاريفها من أمواله الخاصة حتى لا تترك منزل زوجها ويجعلها تعيش من أجل ابنتها لأنه يرفض فكرة طلاقها.

تابع موقع تحيا مصر علي