عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس الزوجة المتهمة بضرب حماتها بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

تحيا مصر

قررت النيابة العامة بمدينة ديرب نجم محافظة الشرقية، اليوم حبس الزوجة «نداء» المتهمة بضرب وسحل والدة زوجها على سلالم منزل العائلة في قرية ديرب البلد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى الجمعة الماضية، عندما أقدمت ربة منزل تدعى "نداء" وتبلغ من العمر 20 عاما، على ضرب والدة زوجها وسحلها على السلالم داخل منزل العائلة بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم.

حبس الزوجة المتهمة بضرب حماتها بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات


ونشر نجل المجني عليها وزوج المتهمة مقطع فيديو يوضح لحظة تعدي زوجته على والدته داخل منزلهم، والذي تم تداوله على نطاق واسع، وانتشرت حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قيام الفتاة بضرب وسحل حماتها بطريقة غير أخلاقية.


وحررت أسرة المجني عليها محضرا ضد الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها، وجرى ضبط الزوجة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، حتى أصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم.

وكشفت صاحبة ترند الأم المسحولة على يد مرات نجلها والذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الحاجة «حنان» تفاصيل ضربها على يد مرات نجلها بمدينة ديرب البلد التابعة لمحافظة الشرقية.


وقالت الحاجة «حنان» بأن نجلها يعمل في الإمارات منذ عدة سنوات، ومنذ عامين أرادت أن تخطب له، فاقترحت إحدى جيرانها لها حنان، فعرضت عليه ونزل قبل أسبوعين من خطوبته وتمت الخطوبة بينهما لمدة عام كامل، وبعدها تم الزواج بينهما، ومنذ بداية دخولها المنزل وهي تفتعل المشاكل مع زوجها، وتركت المنزل وذهبت إلى منزل والدها لمدة شهر كامل بعد الزواج بعدة شهور قليلة.

وأضافت الحاجة «حنان» بأنها عندما ذهبت إلى منزل أهلها لمدة شهر حاولوا إرجاعها، ولكن طلب والدها حق معيشتها معه ومصاريفها طوال الشهر ورفض عودتها إلا بعد حصولها على 2500 جنيه، ودفع زوجها المال وتم عودتها إلى منزل الزوجية، ولكن عادت لتكرر وتفتعل المشاكل مرة أخرى.

وتابعت الحاجة «حنان» بأنها تخرج من منزلها الساعة 3 فجراً لأنها تعمل خبازة وتنتهي من عملها الساعة عشرة صباحاً، وتعود لتتناول الطعام وتنام لعدة ساعات حتى ترتاح من عملها الشاق، ولا يوجد في المنزل سوي هي ومرات نجلها ولا يوجد أي شخص آخر لأن زوجها يعمل في الخارج ونجلها الآخر أيضا مسافر خارج مصر، مشيرة إلى أنها عندما لاحظت أنها تفتعل المشاكل بشكل مستمر طلبت منها تناول الطعام لوحدها.

وأردفت الحاجة «حنان» بأنها يوم الجمعة الماضية وتحديدا الساعة العاشرة صباحاً، استقبلت والدة زوجة نجلها في المنزل ولكنها جلست مع ابنتها على سلالم المنزل، وبشكل مفاجئ خلال حديثها معها تفاجأت بأنها تحاول ضربها على الرغم من صغر سنها والذي يصل إلى 20 عاماً، واستمرت في الضرب والاعتداء مستخدمة لوح خشبي كبير، كما سحلتها على السلالم حتى أصيبت بعدة كدمات.

واختتمت الحاجة «حنان» بأن والدتها كانت تحاول منعها من ضربها، ولكنها كانت مصرة على الضرب حتى سحلتها على السلالم، وتفاجأت بأن نجلها «علي» شاهد كل تفاصيل الواقعة من خلال كاميرات المراقبة، واتصل بها وطلب من زوجته ترك المنزل ونشر مقطع الفيديو الذي يثبت ضرب والدته على يد زوجته، ونزل مساء أمس من شدة صدمته من الموقف.

تابع موقع تحيا مصر علي