عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيديو اخترق مجال ديرب نجم بشكل مفاجئ.. شاهد عيان على واقعة تعدى زوجة على حماتها يكشف مفاجأة

فيديو سحل سيدة لحماتها
فيديو سحل سيدة لحماتها في الشرقية

كشف أحد الوسطاء من أبناء القرية التي شهدت واقعة تعدى زوجة على حماتها في الشرقية، عن آخر تفاصيل وتطورات الواقعة.

أحد وسطاء في واقعة تعدى زوجة على حماتها في الشرقية: سوف يتم التصالح


وقال أحد الوسطاء في واقعة تعدى زوجة على حماتها في الشرقية، لموقع تحيا مصر، أنه سوف يجري الصلح بين الطرفين بعد التراضي، وسوف تعود الزوجة التي تمت إحالتها اليوم إلى المحكمة، إلى منزل زوجها بعد التصالح، حيث وافق الزوج على التصالح وإعادة زوجته من أجل الطفلة التي بينهم.


أحد وسطاء في واقعة تعدى زوجة على حماتها يكشف موقف السيدة حنان من التصالح


وأضاف أحد الوسطاء في تعدى زوجة على حماتها في الشرقية، أنهم ذهبوا إلى على ابن السيدة حنان "زوج نداء التي ظهرت تتعدى على حماتها خلال مقطع فيديو"، ووافق على إعادة زوجته وعلى التصالح فيما بينهم، كما وافقت السيدة حنان على التصالح بعدما كانت ترفض في البداية التنازل عن حقها، وذهبت معهم اليوم إلى المحكمة من أجل التصالح، وسوف يعودوا إلى المنزل بعد ذلك وعقد جلسة صلح حميمية فيما بينهم.


أحد وسطاء في واقعة تعدى زوجة على حماتها يكشف موقف والد نداء من التصالح


واشار إلى أن والد نداء، وافق أيضا على التصالح من أجل أن تعيش ابنته وتربي ابنتها وحتى لا يتم تفكيك الأسرة، ولكن لا يتم التوافق على المكان الذي سوف تسكن فيه، حيث أن السيدة حنان "المجني عليها" أخبرتهم أنها ستترك الاختيار لابنها "علي" سواء العيش معها في المنزل أو السكن في شقة خارج المنزل، ولن تتدخل في أمورهم مرة أخرى كما أنه سوف يتم التوافق على تخصيص راتب شهري للزوجة من قبل زوجها.
وأردف أحد الوسطاء في تعدى زوجة على حماتها في الشرقية، أن محامي الطرفين الزوج والزوجة توافقوا فيما بينهم على عقد الصلح خلال جلسة اليوم، وسوف يتقدم محامي الزوجة بشهادة ميلاد الطفلة من أجل استعطاف هيئة المحكمة لأن الطفلة تحتاج إلى العناية ولازالت رضيعة.
وختتم أن نداء لن تعود مباشرة إلى منزل زوجها وسوف تظل لنحو أسبوع في منزل زوجها من أجل تهيئتها نفسيا بسبب ما حدث لها من تشهير، مستدركا أن الزوج نشر الفيديو على أساس يشهد أهل البلد على أن زوجته هي التي تعدت على والدته في البداية ولم يتوقع أن الفيديو سيخترق مجال درب نجم. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي