عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يعادل رقم مانويل جوزيه مع الأهلي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستمر النادي الأهلي في تقديم النتائج الجيدة مع المدرب السويسري مارسيل كولر وذلك بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 19 ووصل الفريق للانتصار الـ 17 على التوالي والنقطة 72 في صداة الدوري الممتاز، ويحتاج الفريق لـ 9 نقاط من أجل التتويج بلقب الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أرقام مارسيل كولر مع النادي الأهلي

قاد مارسيل كولر النادي الأهلي في 71 مباراة وحقق الفوز في 49 مباراة وتعادل في 15 مواجهة وخسر 7 مباريات، وسجل الأهلي مع مارسيل كولر 128 هدفا واستقبل الفريق 41 وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 43 مباراة.

وحقق النادي الأهلي مع مارسيل كولر 5 بطولات حتى الان، وتمكن أن يحقق لقب كأس السوبر المصري مرتين وكأس مصر مرة واحدة بجانب بطولة الدوري المصري مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة.

كولر يعادل رقم مانويل جوزيه

وتمكن مارسيل كولر أن يعادل رقم مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق وذلك بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز ووصل للانتصار الـ 17 على التوالي.

وكان مانويل جوزيه قد حقق 17 انتصار على التوالي وهو الرقم الأكبر للنادي الأهلي في موسم 2004/2005 وأصبح مارسيل كولر المدرب الثاني في تاريخ القلعة الحمراء يحقق هذا الرقم.

ويتواجد حسام البدري في المركز الثالث وحقق 16 انتصار على التوالي في موسم 2017/2018 ويتساوى معه رينييه فايلر في موسم 2019/2020.

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر

الدوري المصري الممتاز

ويبحث مارسيل كولر عن اللقب السادس مع النادي الأهلي والدوري الممتاز الثاني على التوالي، ويحتاج لـ 9 نقاط قادمة من أجل التتويج وفي حال عدم خسارة بيراميدز لاي مباراة قادمة في الدوري الممتاز.

أرقام وسام أبو علي

لعب وسام أبو علي 16 مباراة مع النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وسجل وسام أبو علي وسام أبو علي 14 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة، ومجموع المساهمات 19 هدفا، ولعب وسام أبو علي 1119 دقيقة مع النادي الأهلي ويساهم في تسجيل هدف مع الأهلي كل 58 دقيقة مع المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي