عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: وسام أبو علي هو المهاجم الذي كنت أبحث عنه.. ولدي جيل تاريخي في الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز لم تكن سهلة على الإطلاق والجميع شاهد ما حدث في الشوط الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، أشكر اللاعبين على المجهود الكبير في المباراة وخلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكن الفريق سجل هدف واحد فقط، وكانت هناك صعوبات كبيرة في المباراة.

وأكمل مارسيل كولر، أرضية الملعب كانت سيئة ولم نتمكن في تمرير الكرة على الأرض، وأعلم أن أرضية الملعب تعاني بسبب كثرة المباريات في الفترة الأخيرة، ولكن أتحدث على ما حدث في المباراة.

وأشار مارسيل كولر، بعد تعادل سيراميكا كان هناك إيمان كامل وثقة من اللاعبين بتسجل الهدف الثاني سريعا ودنا ونجحنا في تحقيق الفوز في النهاية، وأنا سعيد بالفوز المتتالي في الدوري ومع هذا الجيل التاريخي، ولكن لم نصل لرقمنا الخاص.

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

واستكمل مارسيل كولر، نعاني من ضغط شديد في المباريات ونلعب كل 3 أيام ونريد الفوز دائما ولم نحسم لقب الدوري حتى الان، وهناك تعاون مشترك في اختيار صفقات النادي الأهلي، والنادي الأهلي يلعب في مستوى عالي دائما واحتاج لأصحاب الخبرات دائما، ولا يمكن أن أقوم بإشراك لاعب نائي ويخطئ وتهاجمه الجماهير، فسيكون الأمر خطر على اللاعب.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، ليس كل لاعب موهوب يستطيع اللعب في هذا المستوى الكبير، والأهم أن يتدرب اللاعب بشكل جيد ويحصل على الفرصة والطريق صعب على أي لاعب شاب داخ النادي الأهلي، وقميص الأهلي ثقيل جداً على لاعبين كبار، واختار دائما اللاعب الذي يسدد ركلة الجزاء بناء على معطيات المباراة واقوم بإبلاغ قائد الفريق من المسدد، وأنا سعيد بمستوى وسام أبو علي وهو اللاعب الذي كنت أبحث عنه ونجحنا في ضمه.

تابع موقع تحيا مصر علي