عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"انتوا الحافز الأكبر والأهم في كل خطوة ".. حسين الشحات يتغني بجمهور النادي الأهلي (صور)

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب الأهلي

تغني حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجمهور القلعلة الحمراء، وذلك بسبب الدعم الذي حصل عليه خلال الفترة الماضية بعد أزمته مع محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

تحيا مصر، وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" من وسطكم بدأت الحكاية ، ومستمرة ، حكاية عشق كيان كبير وعظيم انتوا الحافز الأكبر والأهم في كل خطوة في ظهري جمهور عظيم سند وداعم انتوا كل الحكاية شكرا جمهور الأهلي الكبير الملهم ".

No description available.
حسين الشحات

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة وكان الأكثر انتشارًا وتأثيرًا على المرمى، ولاحت أمامه العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف للأهلي.

افتتح الأهلي الرباعية بتوقيع وسام أبو علي، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني من ركلة جزاء، ثم سجل وسام الهدف الثالث والثاني له من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يختتم عمر كمال الرباعية من تمريرة رائعة حملت توقيع وسام أبو علي، المتألق، في حين سجل أحمد قندوسي هدف سيراميكا الوحيد.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 72 ويواصل الانفراد بقمة الدوري، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 44.

انطلقت المباراة بقوة وضغط في جميع أرجاء الملعب من الفريقين، وسعى الأهلي إلى مباغتة المنافس بهجمات سريعة سواء من العق أو الأطراف، معتمدًا على تحركات رضا سليم وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ثلاثي خط الوسط، خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، أشكر اللاعبين على المجهود الكبير في المباراة وخلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكن الفريق سجل هدف واحد فقط، وكانت هناك صعوبات كبيرة في المباراة، وأكمل مارسيل كولر، أرضية الملعب كانت سيئة ولم نتمكن في تمرير الكرة على الأرض، وأعلم أن أرضية الملعب تعاني بسبب كثرة المباريات في الفترة الأخيرة، ولكن أتحدث على ما حدث في المباراة، وأشار مارسيل كولر، بعد تعادل سيراميكا كان هناك إيمان كامل وثقة من اللاعبين بتسجل الهدف الثاني سريعا ودنا ونجحنا في تحقيق الفوز في النهاية، وأنا سعيد بالفوز المتتالي في الدوري ومع هذا الجيل التاريخي، ولكن لم نصل لرقمنا الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي