عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد علي: منتخب مصر ظهر بالمستوى الحقيقي في الشوط الثاني أمام الدنمارك.. ونبحث عن ميدالية أولمبية

محمد علي
محمد علي

قال محمد علي حارس منتخب مصر لكرة اليد، أن الجميع كان يريد الفوز على الدنمارك بطل العالم ووصيف الأولمبياد الماضية، ولكن ما حدث في الشوط الأول منع الفريق في تحقيق الفوز ولكن العودة في الشوط الثاني كانت رائعة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد علي

وأضاف محمد علي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد مباراة مصر والدنمارك، في الشوط الأول لم نكن الأفضل في المباراة وغاب التركيز عن الجميع، ولكن مع بداية الشوط الثاني عدنا للشكل الطبيعي لمنتخب مصر وأحرجنا الدنمارك، ومنتخب مصر كبير وله احترام أمام الجميع وكان لابد أن تكون هناك عودة للتعبير عن مستوى منتخب مصر الحقيقي في المباراة.

وزاد محمد علي، العودة أمام منتخب كبير مثل الدنمارك ليس سهلا، فالجميع شاهد ما حدث في مباراة فرنسا مستضيفة الأولمبياد وفاز منتخب الدنمارك بفارق كبير، والجميع كان يتحدث ويقول بأن الدنمارك لديها أفضل حارس في العالم وهو لاندين، ولكن في الشوط الثاني أجبرنا المدرب على سحب لاندين لأننا أظهرنا قوتنا الحقيقية في المباراة.

لا يتوفر وصف.
محمد علي

محمد علي حارس منتخب مصر

واستكمل محمد علي، نحترم كل المنتخبات المتواجدة في الأولمبياد ولكننا نريد الفوز والمنافسة على ميدالية أولمبية وليس التمثيل المشرف والفوز بالعديد من المباريات وتجميع النقاط، وعقلية منتخب مصر الفوز دائما على أي فريق، وأشكر الجماهير على الدعم الكبير لأبطال منتخب مصر في المباراة والقادم أفضل بإذن الله ولدينا مباراة مهمة أمام فرنسا ولابد أن نظهر بالمستوى المطلوب وشكل منتخب مصر الحقيقي.

واختتم محمد علي تصريحاته، منتخب مصر قوي ويستطيع الفوز على أي فريق في العالم ونحترم جميع المنافسين ولدينا مدرب على أعلى مستوى ولاعبين رائعين يتواجدوا مع أفضل فرق العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي