عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024: محمد حمزة إلى ربع نهائي منافسات سلاح الشيش بعد الفوز على بطل إسبانيا

البطل المصري محمد
البطل المصري محمد حمزة لاعب سلاح الشيش

واصل البطل المصري، محمد حمزة لاعب منتخب مصر في منافسات سلاح الشيش، مشواره في أولمبياد باريس 2024، بعد أن تمكن من الوصول إلى ربع النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد حمزة إلى ربع نهائي منافسات سلاح الشيش

حيث استطاع محمد حمزة، لاعب منتخب مصر في منافسات سلاح الشيش، التأهل إلى الدور ربع النهائي، في أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على منافسه الإسباني كارلوس ألفارو بنتيجة 15-12، في لقاء دور ال16 من دورة الالعاب الأولمبية.

لا يتوفر وصف.
البطل المصري محمد حمزة

تصريحات عبد المنعم الحسيني

وأضاف عبد المنعم الحسيني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد فوز محمد السيد ببرونزية أولمبياد باريس 2024، محمد السيد قدم مستوى كبير في المنافسات، وأشكر زياد السيسي على ما قدمه في أولمبياد باريس وكان يستحق الحصول على ميدالية أولمبية بكل تأكيد وخسر في اللحظات الحاسمة والقادم أفضل له.

وتابع عبد المنعم الحسيني، كما أشكر محمد عامر بطل السلاح والذي كان قريبا من التأهل للدور نصف النهائي والمنافسة على ميدالية أولمبية، ولكن لو كان حكم المواجهة قد عاد لتقنية الفيديو كان من الممكن أن يكون هناك تغيير ولكن أنا سعيد لكل اللاعبين المصريين في الأولمبياد.

عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح

وأشار عبد المنعم الحسيني، أشكر الدولة المصرية على الدعم الكامل والكبير للرياضة المصرية بشكل مستمر، كما أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واشكر اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس على الدعم المستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي