عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات مكثفة حول قيام عامل باشعال النيران في نفسه في التجمع الخامس

شخص يشعل النيران
شخص يشعل النيران في نفسه

شهد أحد الكمبوندات واقعة مأساوية حيث ظهر عامل يشعل النيران في نفسه في التجمع الخامس، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل واقعة عامل يشعل النيران في نفسه في التجمع الخامس


وقد أثار مشهد عامل يشعل النيران في نفسه في التجمع الخامس، ومصرعه نتيجة إصابته بحروق بعد إشعاله النيران في نفسه داخل كمبوند شهير بشارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، الرعب في قلوب سكان المنطقة وبقية زملائه الذين يعملون معه، حيث أنه قام بدون سابق إنذار باشعال النيران في نفسه ولم يتمكن أحد من إطفائه قبل إصابته بحروق من الدرجة الثالثة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

بداية حادثة عامل يشعل النيران في نفسه في التجمع الخامس


تعود بداية حادثة عامل يشعل النيران في نفسه في التجمع الخامس، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بـ إشعال عامل النيران في نفسه داخل كمبوند شهير بشارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، ما أسفر عن مصرعه جراء الواقعة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الأمن مصحوبة بسيارة الإسعاف تبين صحة البلاغ، وتم نقل العامل إلى المستشفى ولكنه كان قد توفي، ليتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العاملة التي تولت التحقيق حول الواقعة.

تحريات المباحث حول عامل يشعل النيران في نفسه في التجمع الخامس

وتم تحرير محضر بحادثة عامل يشعل النيران في نفسه في التجمع الخامس، وجار العرض على جهات التحقيق المختصة، ويجري رجال المباحث التحريات حول الحادث لكشف ملابساته، من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى قيام العامل باشعال النيران في نفسه قاصدا إزهاق روحه في مكان عمله الذي توجه إليه صباحا داخل أحد الكمبوندات في منطقة التجمع الخامس.

وفي وقت سابق، أدى انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم إلى إصابة عدد من العمال أثناء عملهم به، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، لتسود حالة من الحزن بين أسر العمال الذين خرجوا من أجل لقمة العيش قبل أن يتعرضوا لانهيار سقالة في الفيوم في أحد الكمبوندات الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي