عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيعدي السكة.. مصرع شخص أسفل عجلات قطار في قنا

قطار
قطار

خيم الحزن على محافظة قنا بسبب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا المتهجه من أسوان إلى القاهرة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

الحزن يخيم على نجع حمادي بسبب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

استيقظ أهالى نجع حمادي على حادث أليم بمصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا، حيث كان يعبر شريط السكة الحديد أثناء قدوم القطار من محافظة أسوان وفي طريقه إلى محافظة القاهرة.

وساد الحزن عقب انتشار خبر مصرع شخص مجهول الهوية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، دهسا أسفل عجلات قطار، في أثناء عبوره خط السكة الحديد بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وأخطرت جهات التحقيق.

تفاصيل مصرع شخص أسفل عجلات قطار في قنا


تعود بداية واقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا، عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد مصرع شخص مجهول الهوية، أسفل عجلات القطار الروسي القادم من القاهرة والمتجه إلى أسوان، وذلك في أثناء محاولته عبور شريط السكة الحديد بقرية بهجورة في مركز نجع حمادي، وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في قنا

وفي وقت سابق، لقيت طفلة في منتصف العقد الأول من عمرها مصرعها، اليوم الأحد، متأثرة بإصابتها بصعق كهربائي، بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

تعود بداية مصرع طفلة في قنا بصعق كهربائي، عندما تلقى اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بمصرع صغيرة صعقا بالكهرباء بمركز فرشوط، وبالانتقال والفحص تبين مصرع تمارا كريم حامد عبد الراضي فرج، تبلغ من العمر 5 أعوام، إثر إصابتها بصعق كهربائي بمركز فرشوط، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليمها إلى أهلها.

تابع موقع تحيا مصر علي