عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 6 في حادث سيارة ملاكي على طريق قنا - سوهاج

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

لقي 3 أشخاص مصرعهم في قنا، وأصيب 3 آخرين، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث سيارة ملاكي على طريق قنا - سوهاج الصحراوي الشرقي ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

حادث سيارة ملاكي على طريق قنا - سوهاج

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث سيارة ملاكي على طريق قنا - سوهاج الصحراوي الشرقي، بالقرب من صينية سوهاج، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع عفاف عاطف نادر، تبلغ من العمر 55 عاما، وإنجى ثروت لبيب، تبلغ من العمر 30 عاما، وجيوفانى أبانوب بنيوتى، تبلغ من العمر عامين، وإصابة 3 آخرين، إثر وقوع حادث سيارة ملاكي على طريق قنا - سوهاج الصحراوي الشرقي، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف الجهات المختصة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج لتلقي العلاج اللازم.

حادث مروع على الطريق الأوسطي في القاهرة

وفي سياق متصل وقع حادث مروع أعلى الطريق الاوسطي في اتجاه البدرشين ما أسفر عن سقوط 3 متوفين وإصابة 4 آخرين جراء الحادث وتم نقل المصابين الي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغاً بوقوع حادث أعلى الطريق الأوسطي القادم من مايو متجه إلى البدرشين حيث اصطدمت سيارة مقطورة بميني باص محمل بعمال ما أدى لانقلابه ووجود إصابات ووفيات.

مصرع وإصابة 7 في حادث على الأوسطي في القاهرة

وأشار عدد من شهود العيان إلى أن الميني الباص يقل عمالاً نجارين من قرية منشية دهشور بالبدرشين وتجري الآن قوات الأمن معاينة موقع الحادث وتم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث وتولت سيارات الإسعاف نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

وفي سياق متصل  كشفت تحقيقات النيابة في القاهرة أنه أثناء سير السيارة الفان على طريق الاوتوستراد في المعادي ونتيجة لاختلال عجلة القيادة نتج عنها صعودها الجزيرة الوسطى واصطدامها بسيارة نقل جامبو في الاتجاه المقابل واشتعال النيران بها في الحال.

وصرحت النيابة في القاهرة بدفن جثامين 3 أشخاص جراء الحادث عقب ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بهم وأمرت بانتداب لجنة من المرور لفحص السيارة الفان والوقوف على أسباب إشتعال النيران بها والحادث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء سير السيارة الفان على طريق الأوتوستراد في المعادي ونتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد قائدها صعدت إلى الجزيرة الوسطى ومنها إلى الاتجاه الأخر حيث اصطدمت بسيارة نقل جامبو.

وتبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن السيارة اشتعلت في نفس الوقت وتوفى بداخلها سائقها و2 آخرين جراء الحريق، وتم نقلهم إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة ورفع حطام الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي