عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرح تحول لعزاء.. وفاة عريس يوم الصباحية في قنا

تحيا مصر

لفظ عريس أنفاسه الأخيرة، فجر اليوم الجمعة، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية بعد ساعات من حفل زفافه، بقرية فاو بحري، التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وقال مصطفي حسنى ، أحد أهالي القرية لـ تحيا مصر ، إن الشاب يدعى عدلي رياض، يبلغ من العمر 30 عاما، وأقيم حفل زفافه بصحبه شقيقه أبوبكر مساء  أمس الخميس، إلا أنه بعد ساعات من حفل الزفاف شعر بحالة إعياء شديد نقل على إثرها إلى المستشفى ليتبين إصابته بأزمة قلبية مفاجئة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، ليتحول حفل الزفاف لمأتم.

تفاصيل وفاة عريس في قنا

وتابع، أن المئات من أهالي القرية شيعوا جثمان الشاب الفقيد وسط حالة من الحزن الشديد، داعين الله عز وجل أن يغفر له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وفي سياق منفصل كان قد سيطر الحزن على قرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، بسبب مصرع طفل في ترعة، في العقد الاول من العمر اثناء نزوله في المياه من أجل اللهو بها هربا من حرارة الجو المرتفعة، حيث سقط الطفل في المياه وغرق، ولم يتمكن أحد من غنقاذه بسبب جرف الموج له.

ترجع  بداية واقعة غرق طفل داخل  ترعة في قنا، إلى تلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بمصرع صغير غرقا أثناء الاستحمام بترعة بقرية فاو بحري بمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين مصرع عبد الرحمن منصور صلاح، يبلغ من العمر 6 أعوام، غرقا أثناء الاستحمام بترعة بقرية فاو بحري بمركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

تابع موقع تحيا مصر علي