عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على قنا بسبب غرق طفل في ترعة

غرق طفل
غرق طفل

خيم الحزن على قنا بسبب غرق طفل في ترعة نزل إليها من اجل اللهو والاستحمام فيها، ويرصد لكم تحيا مصر التفاصيل الكاملة للواقعة.

تفاصيل غرق طفل في ترعة بقنا

حيث خيم الحزن على قرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، بسبب مصرع طفل في ترعة، في العقد الاول من العمر اثناء نزوله في المياه من أجل اللهو بها هربا من حرارة الجو المرتفعة، حيث سقط الطفل في المياه وغرق، ولم يتمكن أحد من غنقاذه بسبب جرف الموج له.

الحزن يخيم على أسرة طلب لقي مصرعه في قنا 

وظلت أسرة الطفل الذي يبلغ فقط من العمر 6 سنوات أن تخرج جثمانه من المياه لكنها لم تتمكن وتعالت الصرخات وخيم الحزن على أسرة الطفل الذي لقي مصرعه، وسط حالة من لصدمة الكبيرة من أسرة الطفل التي لم تصدق خر مصرع نجلها الذي خرج من أجل الاستحمام في مياه الترعة.

بداية واقعة غرق طفل في ترعة بقنا

تعود بداية واقعة غرق طفل في ترعة بقنا، عندما تلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بمصرع صغير غرقا أثناء الاستحمام بترعة بقرية فاو بحري بمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين مصرع عبد الرحمن منصور صلاح، يبلغ من العمر 6 أعوام، غرقا أثناء الاستحمام بترعة بقرية فاو بحري بمركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.


تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات واقعة غرق طفل، والاستماع إلى إفادة أسرة الطفل الذي تم التحفظ عليه تحت تصرفها إلى حين الإنتهاء من التحقيقات، وانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الواقعة، واستخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان إلى أسرة الطفل من أجل دفنه في مقابر القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي