عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جثة متعفنة.. كشف لغز العثور على مسن داخل منزل في قنا

جثة
جثة

شهدت مدينة قوص واقعة مأساوية بالعثورعلى مسن داخل منزل في قنا متوفي منذ 3 ايام وفي حالة تعفن بسبب مرور الوقت عليه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصرتفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل العثور على مسن داخل منزل في قنا في حالة تعفن

عثرالأهالي في مدينة قوص على مسن داخل منزل في قنا يدعيى “ش”، في العقد الثامن من العمر في حالة تعفن، بعدما خرجت رائحة كريهة من المنزل، وبدخول الجيران إلى منزل المسن وجدوه متوفي فقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور ليتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقد خيم الحزن على جيران المسن الذي عثر عليه في حالة تعفن، خصوصا أنه مات وحيدا دون أن يكون أحد بجانبه ليظل 3 أيام داخل المنزل قبل العثور عليه حتى خرجت رائحته من المنزل واكتشف الجيران الأمر ليتم إبلاغ الشرطة.

بداية واقعة العثور على مسن داخل منزل في قنا في حالة تعفن


عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، على جثة مسن متعفنة داخل منزله في مدينة قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

تعود بداية العثور على مسن داخل منزل في قنا في حالة تعفن، عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بالعثور على جثة مُسن داخل منزل في مدينة قوص، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص العثور على جثة "ش"، يبلغ من العمر 75 عامًا، متعفنة لوفاته منذ 3 أيام إثر أزمة قلبية ولا يوجد في الواقعة شبهة جنائية داخل مدينة قوص.

تحقيقات النيابة حول العثور على مسن داخل منزل في قنا


تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، وانتداب الطبيب الشرعي من أجل معلاينة الجثمان قبل استخراج تصريح الدفن اللازم

تابع موقع تحيا مصر علي