عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس لـ تحيا مصر: فرصة صعود المنتخب الأولمبي أصبحت صعبة.. ونفتقر للقوة في الأداء وإيجاد الحلول|خاص

أيمن يونس نجم نادي
أيمن يونس نجم نادي الزمالك

أعرب الكابتن أيمن يونس نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن حزنه تجاه نتيجة التعادل السلبي في مباراة الأمس، بين المنتخب الأولمبي أمام جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024، وفرص المنتخب الأولمبي الصعود إلى الدور الثاني، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان الفيلسوف أيمن يونس.

حديث أيمن يونس لموقع تحيا مصر حول المنتخب الأولمبي

بدأ أيمن يونس حديثه لموقع تحيا مصر: “فرص الصعود أصبحت ضعيفة، وغير مضمونة، بعد التعادل أمام جمهورية الدومنيكيان، في بداية المشوار خلال أولمبياد باريس 2024”.

وتابع: “المنتخب الأولمبي افتقر لأهم عنصر خلال لقاء الأمس، والذي من المفترض أن تتمتع به المنتخبات والفرق الكبيرة، في المباريات أمام الفرق المتوسطة، وهو القوة في الأداء، والسيطرة على مجريات اللاعب، وإيجاد عدد من الحلول، للوصول إلى مرمى المنافس”.

وأضاف: “منتخب مصر، لعب اللقاء وكأنه متعادل من الناحية الفنية، والبدنية، وكافة النواحي، مع جمهورية الدومينيكان، لذلك خرج اللقاء بنتيجة التعادل في كل شيء، لم نستطع فرض أسلوب اللعب، وشخصية البطل في الملعب”.

مرور 70 دقيقة| استمرار التعادل السلبي بين مصر والدومينيكان في الأولمبياد -  بوابة الأهرام
زيزو من مباراة المنتخب الأولمبي وجمهورية الدومينيكان

وأكمل: “هناك العديد من الأسماء، في المنتخب الأولمبي، عقدنا عليها الآمال والطموحات، وتوقعنا أنها سوف تصبح نجوم مصر في الصف الأول، ولكن بعد مباراة الأمس انتهت جميع الأحلام، بسبب الأداء الأقل من المتوسط”.

وأتم الفيلسوف حديثه: “زيزو، ومحمد النني، لم يقدما الإضافة المنتظرة منهما، خلال المباراة الأولى أمام الدومينيكان، وهو نفس الأمر بالنسبة لجميع لاعبي المنتخب الأولمبي”.

أيمن يونس يفتح النار على "أوسوريو" بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب -  بوابة دار المعارف الإخبارية.. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي  العربي من خلال الفنون والقوالب الصحفية المتنوعة والمتميزة
أيمن يونس

نتيجة مباراة منتخب مصر أمام جمهورية الدومينيكان

وكانت منتخب مصر الأولمبي، قد تعادل سلبيا بدون أهداف في أولى مبارياته، في أولمبياد باريس 2024، أمام جمهورية الدومينيكان، بعد أداء سيء للغاية من جميع اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي