عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس لـ«تحيا مصر»: مجموعة المنتخب الأولمبي صعبة.. وزيزو والنني إضافة كبيرة للمنتخب

أيمن يونس
أيمن يونس

تحدث نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أيمن يونس، عن حظوظ المنتخب الأولمبي، خلال مشاركته في دورة الألعاب الاولمبية في باريس، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان الفيلسوف أيمن يونس في هذا الشأن.

تصريحات الفيلسوف أيمن يونس

وقال أيمن يونس في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “مجموعة المنتخب الأولمبي صعبة في ظل تواجد إسبانيا، ولكن إذا تخطينا هذه المرحلة، سنصل إلى مراحل متقدمة”.

وتابع: “أعتقد أننا قادرون على تخطي الدور الأول في الأولمبياد، بعد ذلك سيكون طريق المنتخب سهل إلى حد للوصول إلى مرحلة متقدمة في باريس 2024”.

وأكمل: “الأمر متوقف على قدرة المدير الفني وذكائه، على استغلال اللاعبين بالشكل الأمثل، من أجل الوصول إلى التشكيل المناسب لبدءاللقاء الأول أمام الدومينيكان”.

وأتم أيمن يونس حديثه: “التوفيق أمر مهم بالنسبة لكل من محمد النني، وأحمد سيد زيزو لقيادة المنتخب بصورة جيدة، خلال مباريات الأولمبياد”.

أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفيدرالية من أجل استعادة الكبرياء -  بوابة الأهرام
أيمن يونس نجم نادي الزمالك

أبرز لاعبي جمهورية الدومينيكان

ويعتبر منتخب جمهورية الدومينيكان، من الفرق التي لا تاريخ لها، وغير معروفة أو مصنفة، ضمن المنتخبات الدولية، في عالم كرة القدم، إلا أن أبرز نجومه يتمثل في لاعب ريال مدريد السابق ماريانو دياز، الذي سبق وأن ارتدى قميص الفريق الملكي، ونادي إشبيلية، وليون الفرنسي، كما أنه يتواجد لاعب آخر سبق وأن لعب في صفوف ريال مدريد وهو الأبرز في قائمة منتخب الدومينيكان، اللاعب بيتير فيديريكو، والذي انتقل حديثًا، إلى نادي خيتافي، بعد أن قدم أداء مميز في الموسم الماضي، أثناء إعارته إلى نادي فالنسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي