عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يطلب استعادة إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة أمام الأهلي

إبراهيم عادل لاعب
إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

أكد هاني سعيد مدير الكرة في نادي بيراميدز، على أن إدارة النادي تواصلت بالفعل، مع مسئولي اتحاد الكرة المصري، بشأن السماح للاعب الفريق إبراهيم عادل، والمتواجد حاليًا في معسكر المنتخب الأولمبي للاستعدا إلى اولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر مستجدات هذا الأمر.

نادي بيراميدز يطلب رسميا استعادة إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي

حيث صرح هاني سعيد مدير الكرة بنادي بيراميدز: “بيراميدز طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة الأهلي”.

وتابع: “بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي، وذلك في ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعب في القائمة في ظل المنافسة القوية على لقب هذا الموسم”.

هاني سعيد: مباراة الإسماعيلي صعبة ولكن بيراميدز استعد جيدا لها - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل
هاني سعيد مدير الكرة بنادي بيراميدز

بيان المركز الإعلامي بنادي بيراميدز بشأن استعادة إبراهيم عادل

النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

نادي بيراميدز أكد التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

الوطن سبورت | مصير خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب بسبب الأهلي.. قرار  نهائي
إبراهيم عادل بقميص منتخب مصر الأولمبي

سيف زاهر يكشف مشاركة إبراهيم عادل مع بيراميدز أمام الأهلي

وتحدث الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه “ملعب أون”، على قناة أون تايم سبورت بالأمس: "على أنه هناك اتفاق بين مسئولي نادي بيراميدز واتحاد الكرة، يسمح بخروج لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي، للمشاركة في لقاء فريقه أمام النادي الأهلي في الدوري الممتاز، ثم السفر للحاق ببعثة المنتخب، بموافقة المدير الفني للمنتخب الأولمبي روجيرو ميكالي.

تابع موقع تحيا مصر علي