عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير الإداري لنادي بيراميدز: ماييلي لديه إنذارين فقط.. ولا أعلم مصير إبراهيم عادل

فيستون ماييلي لاعب
فيستون ماييلي لاعب بيراميدز

تحدث أحمد زاهر المدير الإداري لنادي بيراميدز، عن الأخبار المتدولة عقب لقاء بيراميدز أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل، بشأن عدم قانونية اشتراك المهاجم الكونجولي فيستون ماييلي، بعد حصوله على ثلاث إنذارات قبل اللقاء، ويستعرض موقع تحيا مصر حديث أحمد زاهر.

تصريحات أحمد زاهر حول مشاركة فيستون ماييلي

وقال أحمد زاهر المدير الإدراي لنادي بيراميدز مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون"، على قناة أون تايم سبورت: “فيستون ماييلي لديه إنذارين فقط ولا صحة لحصوله على إنذار ثالث في مباراة طلائع الجيش، هو فقط حصل على إنذار في كل مباراة من مواجهتي سموحة طوال الموسم”.

وتابع: “لا أعلم مصير إبراهيم عادل من المشاركة في مباراة الأهلي من عدمه، ليس لدي المعلومة بشأن هذا، هو أمر يخص مجلس إدارة النادي فقط، ولم يطلب مني أحد التواصل مع اللاعب بأي شكل”.

أحمد زاهر المدير الإداري لناي بيراميدز

سيف زاهر يوضح موقف إبراهيم عادل من المشاركة في لقاء الأهلي

وتحدث الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه “ملعب أون”، على قناة أون تايم سبورت بالأمس: "على أنه هناك اتفاق بين مسئولي نادي بيراميدز واتحاد الكرة، يسمح بخروج لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي، للمشاركة في لقاء فريقه أمام النادي الأهلي في الدوري الممتاز، ثم السفر للحاق ببعثة المنتخب، بموافقة المدير الفني للمنتخب الأولمبي روجيرو ميكالي.

موعد مباراة الأهلي أمام بياميدز ومغادرة المنتخب الأولمبي

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي إلى مدينة بوردو الفرنسية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، يوم الأربعاء القادم الموافق 10 يوليو، في حين أن مباراة بيراميدز أمام النادي الأهلي سوف تكون الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي