عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر يوضح حقيقة مشاركة إبراهيم عادل لاعب المنتخب الأولمبي مع بيراميدز في لقاء النادي الأهلي.. وموقف مسئولي القلعة الحمراء

إبراهيم عادل لاعب
إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

يواصل منتخب مصر الأولمبي استعداداته خلال الفترة الحالية، من أجل المشاركة في دورة الالعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، حيث انتظم جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، للقائمة النهائية المشاركة في البطولة، بعد أن انضم اليوم محمد النبي إلى معسكر المنتخب، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات.

سيف زاهر يوضح موقف مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الأهلي بالدوري

وتحدث الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه “ملعب أون”، على قناة أون تايم سبورت بالأمس: "على أنه هناك اتفاق بين مسئولي نادي بيراميدز واتحاد الكرة، يسمح بخروج لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي، للمشاركة في لقاء فريقه أمام النادي الأهلي في الدوري الممتاز، ثم السفر للحاق ببعثة المنتخب، بموافقة المدير الفني للمنتخب الأولمبي روجيرو ميكالي.

الوطن سبورت | مفاجأة حول مشاركة إبراهيم عادل في لقاء الأهلي وبيراميدز
إبراهيم عادل لاعب بيراميدز والمنتخب الأولمبي

موقف النادي الأهلي من مشاركة إبراهيم عادل مع نادي بيراميدز في لقاء الفريقين بالدوري

وأوضح الإعلامي سيف زاهر: “أن النادي الأهلي لم يكن طرفًا حاضرًا، في الاتفاق الذي تم بين مسئولي نادي بيراميدز واتحاد الكرة، كما أن اتحاد الكرة قد تواصل مع احد مسئولي النادي الأهلي، وأخبره أنه لن يتم السماح لأي لاعب بمغادرة معسكر المنتخب الأولمبي، ولكن في حال طلب مسئولي بيراميدز خروج إبراهيم عادل للمشاركة في المباراة أمام الأهلي، فإنه سيتم السماح للاعبي الأهلي بالخروج أيضا من المعسكر، حال أراد مسئولي القلعة الحمراء ذلك”.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري والتشكيل المتوقع - عالم  البيزنس
أحد مباريات الأهلي أمام بيراميدز

وأضاف سيف زاهر: “إلا أن مسئول النادي الأهلي صرح بأنه تم انضمام اللاعبين إلى المنتخب، والنادي ملتزم بالقواعد واللوائح المتفق عليها، ، ولكن إذا حدث وأن شارك إبراهيم عادل مع بيراميدز في لقاء الأهلي الجمعة القادم، سوف يتخذ مسئولي القلعة الحمراء إجراء يحفظ حقوق النادي، وبعيدًا تمامًا عن مصالح المنتخبات الوطنية، واختتم مسئول الأهلي حديثه بتمني التوفيق للمنتخب الأولمبي خلال مشوار البطولة”.

موعد سفر بعثة المنتخب الأولمبي ومباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي إلى مدينة بوردو الفرنسية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، يوم الأربعاء القادم الموافق 10 يوليو، في حين أن مباراة بيراميدز أمام النادي الأهلي سوف تكون الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي