عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وميكالى يستقبله بحفاوة

تحيا مصر

وصل منذ لحظات النجم الدولى محمد النني إلى معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم، تمهيدًا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويستعرض تحيا مصر بالصور وصول محمد النني للمنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد باريس2024. 

 

معسكر المنتخب الاولمبي قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 

وينتظم محمد النني في معسكر المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

 

استقبال حافل من ميكالي لمحمد النني فور وصوله معسكر المنتخب الأولمبي  

ولاقي محمد النني استقبال حافل من الجهاز الفني بقيادة ميكالى ومحمود حرب المدير الاداري وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس  وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم.

وحرص محمود حرب على إنهاء كافة تسكين النجم الدولى الكبير وسط اهتمام كبير من الجمهور ورواد الفندق الذى تقيم به بعثة المنتخب للحصول على قسط من الراحة قبل خاصه أول مران مع المنتخب .

تصريحات ربيع ياسين حول خبر وفاة الراحل أحمد رفعت

في سياق مختلف قال ربيع ياسين، نجم الاهلي السابق ومدرب منتخب مصر للشباب، مع الإعلامي أمير هشام، في برنامج بلس 90، عبر قناة النهار: “صدمت بخبر وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، لقد كان لاعبًا ملتزما، ومثال للأخلاق، إلى جانب قدراته الفنية المميزة كلاعب كرة قدم”.

وتابع: “هو ابن الأصول الوحيد، الذي كان على تواصل بي من لاعبي المنتخب الذين قمت بتدريبهم، خلال فترة تواجدي، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأولمبي، والشباب، رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته".

لاعبو الكرة يشاركون في تشييع جثمان أحمد رفعت

وشهد تشييع جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، تواجد كلا من محمود عبد المنعم كهربا، عبد الظاهر السقا، حسين السيد، محمود جنش، وهيثم عرابي، للمشاركة في جنازة احمد رفعت وتوديعه إلى مثواه الأخير، وظهر الانفعال على وجه كهربا، اثناء نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، من أجل افساح الطريق لعبور حاملي الخشبة، في ظل التزاحم الشديد من الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي