عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام الأسماعيلي في بطولة الدوري الليلة

الزمالك
الزمالك

تنتطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءً، اليوم الأحد، في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتذاع "قناة أون تايم سبورتس "، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الإسماعيلي بالدوري.

ويتسعرض تحيا مصر، غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي اليوم في بطولة الدوري.

غيابات الزمالك أمام الأسماعيلي في بطولة الدوري

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الإسماعيلي كل من، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، مصطفى الزنارى، أحمد فتوح، حسام عبد المجيد،محمد عبد الشافي، محمود الونش، أحمد حمدى، سامسون أكينولا، سيف جعفر، ناصر منسى، زياد كمال، محمد شحاتة.

قائمة الزمالك لمواجهة الأسماعيلي فى بطولة الدوري

حراسة المرمى :  محمد صبحي - محمود أشرف الشناوي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي  – أحمد مجدي – عمر جابر - سيد عبد الله "نيمار - حازم أسامة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا  – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف - مهاب ياسر.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك، وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد عركلة من محمد سعيد شيكا حارس فريق فاركو، وبدأت الهجمة بصناعة من يوسف أوباما لزيزو المنفرد بالمرمى وتعرض للعركلة، وسدد أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل فريق فاركو على ركلة جزاء لصالح سيف تيري في الدقيقة 39 وحولها شكري نجب بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل وسدد الكرة بقوة كبيرة داخل مرمى محمد صبحي في منتصف المرمى، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في دوري نايل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي