عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي الليلة

تحيا مصر

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، أمام نظيره فريق الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري.

ويتعرض تحيا مصر، أرقام جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم في بطولة الدوري.

أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك

شارك فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز في  24 مباراة، فاز في 13  لقاءات، وحضر التعادل 5 مواجهات، وتلقى الخسارة 6 مرات، وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 18 ، وتوج مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى :  محمد صبحي - محمود أشرف الشناوي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي  – أحمد مجدي – عمر جابر - سيد عبد الله "نيمار - حازم أسامة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا  – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف - مهاب ياسر.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

الزمالك يحل أزمة مستحقات بوطيب 

وصل مجلس إدارة الزمالك لحل مع مستحقات بوطيب بعد موافقة اللاعب على تقسيط مستحقاته مع الزمالك على أن يحصل على مبلغ يتخطي نصف الغرامة وباقي المبلغ على أقساط متساوية. 

أزمات الزمالك عرض مستمر مع المجلس الجديد

وكان مجلس إدارة الزمالك تعرض للعديد من الأزمات المالية وأبرزها مستحقات خالد بوطيب وغرامة سبورتنج لشبونة والعديد من المستحقات التي عاني منها المجلس الحالي لنادي الزمالك.

ويتحرك مجلس إدارة الزمالك لإنهاء كافة المبالغ التي تعرقل عملية وقف القيد، وبهذا الاتفاق مع خالد بوطيب أصبح نادي الزمالك يتيح له أت يحصل على رخصة للمشاركة في الكونفدرالية.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك، وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد عركلة من محمد سعيد شيكا حارس فريق فاركو، وبدأت الهجمة بصناعة من يوسف أوباما لزيزو المنفرد بالمرمى وتعرض للعركلة، وسدد أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي