عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره فريق الإسماعيلي ، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و الإسماعيلي

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك والإسماعيلى في جدول الدوري

 ويحتل فريق الزمالك المركز التاسع فى جدول الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يحتل فريق الاسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 31 نقطة.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى :  محمد صبحي - محمود أشرف الشناوي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي  – أحمد مجدي – عمر جابر - سيد عبد الله "نيمار - حازم أسامة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا  – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف - مهاب ياسر.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، خالد بوطب وافق على التقسيط ويحصل اللاعب على مليون يورو في البداية وتصل إلى اللاعب يوم 11 يوليو الماضي، واشكر خالد بوطب ووكيل اللاعب.

وأكمل أحمد سالم، قمنا بحل أزمة القيد في يناير وتعتبر إنجاز أما ما حدث في الفترة الحالية يمثل إعجاز، وهناك كواليس عدية في هذا الأمر، وكان هناك عدم ثقة بسب إدارة الزمالك الماضية بقيادة مرتضى منصور.

أحمد سالم مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد سالم، حيثيات الحكم لخالد بوطيب كانت تدين مجلس إدارة الزمالك السابق، وسنلتزم مع اللاعب في الفترة المقبلة، وتم حل أزمة الثقة من جانب اللاعب مع إدارة نادي الزمالك، ويتبقى 39 ألف دولار على نادي الزمالك من أجل حل أزمة فك القيد

تابع موقع تحيا مصر علي