عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: لم يحدث أي اتفاق بين اتحاد الكرة ونادي بيراميدز بخروج إبراهيم عادل من المنتخب الأولمبي

جمال علام
جمال علام

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه لم يحدث أي اتفاق مع أي فريق بتواجد أي لاعب وخروجه من منتخب مصر في الفترة الحالية، ونحترم كل الأندية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جمال علام.

تصريحات جمال علام

وأضاف جمال علام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر1، اتحاد الكرة المصري لم يدخل في أي اتفاقات مع الأندية بشأن تواجد أي لاعب مع ناديه، وهدف اتحاد كرة القدم المصري مصلحة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

وأكمل جمال علام، اتحاد الكرة ليس طرف أساسي في الأزمة التي حدثت في الفترة الماضية ولم نتفق على خروج أي لاعب في الفترة المقبلة لأي فريق.

جمال علام
جمال علام

جمال علام مع مهيب عبد الهادي

وأشار جمال علام، تحدثت مع لاعبي منتخب مصر بأنهم سيكونوا متواجدين في أولمبياد باريس 2024 ولدينا رجال في المنتخب الأولمبي وننتظر ميدالية أولمبية من اللاعبين.

ثروت سويلم: الأهلي وافق على خروج إبراهيم عادل من معسكر منتخب مصر الأولمبي للتواجد مع بيراميدز

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أشكر روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر على تفهمه بحل الأزمة وكان من الممكن إيقاف الدوري المصري ولكنه رفض من أجل عدم ضرر الدوري المصري، وأكمل ثروت سويلم، روجيرو ميكالي مدرب مميز ومحترم وكان يعمل من أجل مصلحة مصر والدوري المصري ولا نريد أزمات في الفترة المقبلة، وميكالي وافق على كل طلبات وزير الشباب والرياضة وهناك اتفاق بخروج إبراهيم عادل من قائمة منتخب مصر للعب مباراة الأهلي وتم الاتفاق مع بيراميدز مع هذا الأمر والأهلي كان بعلم النادي الأهلي، وأشار ثروت سويلم، النادي الأهلي يعلم بخروج إبراهيم عادل من قائمة منتخب مصر الأولمبي في الفترة المقبلة والعودة من جديد لمنتخب مصر والسفر بعد لعب مباراة النادي الأهلي في الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي