عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبد الغني: أداء المنتخب الأولمبي يثير القلق.. وعلينا التعلم من الكرة المغربية

مجدي عبد الغني في
مجدي عبد الغني في مداخلة تليفونية مع هاني حتحوت

أعرب البلدوزر مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حزنه الشديد، بعد الآداء المخيب للآمال من جانب المنتخب الأولمبي، في لقاء اليوم أمام جمهورية الدومينكان في أولمبياد باريس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حديث كابتن مجدي عبد الغني عبر برنامج الماتش

وتحدث مجدي عبد الغني في مداخلة تليفونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد: “أداء المنتخب الاولمبي اليوم، أمام جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس، جعل الجميع يشعر بالقلق، خاصة بعد مشاهدة مستوى كلا من إسبانيا، وأوزبكستان”.

وتابع: “لابد من الاستعداد من الناحية المعنوية في المقام الأول للقاء أوزبكستان يوم السبت المقبل، والوصول إلى الدور الثاني، هو أبسط المطالب خلال هذه البطولة”.

وذكر: “منتخب المغرب خارج المنافسة مع أي منتخب آخر، بسبب تولي مسئولين لديهم الخبرة والقدرة على العمل في المجال الرياضي، حيث أن رئيس الاتحاد المغربي، هو نائب رئيس الاتحاد الإفريقي”.

وصرح: “المسئول المصري المتواجد في الاتحاد الإفريقي، غير قادر على خدمة الكرة المصرية، ولا يصلح لتولي منصب رئاسة اتحاد الكرة، تعاملت من قبل معه في المناصب الإدارية، وأعرف عدم قدرته على قيادة سفينة الكرة المصرية”.

وأضاف: “أرفض نظام القوائم الموحدة، هي لا تفرق شيئا عن خوض الانتخابات بصورة فردية، الأهم هو تواجد أشخاص، لديهم القدرة والخبرة على قيادة الكرة المصرية”.

حوار مجدي عبد الغني مع هاني حتحوت

مجدي عبد الغني يتحدث عن النادي الأهلي

وأشار: “الأهلي ليس له الحق في رفض احتراف محمد عبد المنعم، حتى لو كلفت الصفقة اقل من مطالب النادي الأهلي المادية، لأن النادي الأهلي نادي الوطنيةن وهو دائما المغذي الأساسي لمنتخب مصر، لذلك أطلب من إدارة النادي الأهلي، عدم تعطيل صفقة انتقال عبد المنعم، لأنه يصلح للاحتراف الخارجي، وقادر على تكرار مسيرة مثل محمد صلاح”.

وأتم عبد الغني حديثه: “بيراميدز استطاع الفوز على الأهلي في غياب جماهيره فقط، أما عندما تواجدت الجماهير الحمراء، فليس هناك أي نادي في مصر قادر على الفوز على النادي الأهلي، كما أن الجماهير الحمراء تفل الحديد، والأهلي حسم الدوري بنسبة 190%”.

مجدي عبد الغني مع هاني حتحوت

نتيجة مباراة منتخب مصر أمام جمهورية الدومينيكان

وكان منتخب مصر الأولمبي، قد تعادل سلبيا بدون أهداف في أولى مبارياته، في أولمبياد باريس 2024، أمام جمهورية الدومينيكان، بعد أداء سيء للغاية من جميع اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي