عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي مخيب للآمال بين المنتخب الأولمبي وجمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

مباراة المنتخب الأولمبي
مباراة المنتخب الأولمبي وجمهورية الدومينيكان

يتواصل البحث عن نتيجة واهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024، في المباراة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

ضغط قوي من جمهورية الدومينيكان في بداية المباراة

بدأ منتخب مصر الأولمبي اللقاء أمام جمهورية الدومينيكان، بصورة مهتزة، في ظل ضغط كبير من المنتخب الدومينيكاني، الذي كاد أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد خطأ من حسام عبد المجيد، ويقطع المهاجم الكرة ويسددها في المرمى الخالي من حارسه حمزة علاء، ولكن حكم المباراة، يحتسب خطأ لصالح منتخب مصر.

إنقاذ الهدف الأول من عمر فايد

ظهر منتخب جمهورية الدومينيكان، من جديد لتهديد مرمى المنتخب الأولمبي، بعد عدة تصويبات من لاعبيه، وينقذ عمر فايد تصويبة قوية، قبل تجاوز خط المرمى، في ظل اهتزاز وتراجع كبير للمنتخب الأولمبي.

إنقاذ عمر فايد

المنتخب الأولمبي يكشر عن أنيابه في منتصف الشوط الأول

شهدت الدقيقة 17 من زمن المباراة، الظهور الأول لمنتخب مصر الأولمبي، في منطقة جزاء جمهورية الدومينيكان، بعد عرضية من إبراهيم عادل، ورأسية أسامة فيصل، ولكن تمر الكرة فوق العارضة، بعد ذلك صوب محمد النني كرة قوية، تصطدم بالعارضة، وتمر غلى خارج الملعب، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تصويبة قوية من محمد الننبي في العارضة

شوط ثاني أفضل للمنتخب الأولمبي في بدايته

جاءت بداية الشوط الثانى، قوية من جانب منتخب مصر الأولمبي، بضغط قوي على دفاع جمهورية الدومينيكان، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد أحمد زيزو أن يحرز هدف التقدم، بعد عرضية من كريم الدبيس ولكن الكرة تمر فوق العارضة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
زيزو بعد إهدار أحد الفرص في اللقاء

جمهورية الدومينيكان يفرض سيطرته على اللقاء

تراجع أداء المنتخب الأولمبي، بعد البداية القوية، بشكل غير مبرر، في ظل ضغط كبير من لاعبي منتخب جمهورية الدومينيكان، وارتباك كبير بين لاعبي منتخب مصر الأولمبي، ولكن تألق عمر فايد وحمزة علاء، كان بالمرصاد، لمنع اهتزاز الشباك بالهدف الأول.

ضغط قوي من المنتخب الأولمبي مرة اخرى ولكن بصورة سلبية

ولكن سرعان ما عاد المنتخب الأولمبي، للسيطرة من جديد على مجريات المباراة، وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى جمهورية الدومينيكان، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات، حال دون القدرة على تسجيل الهدف الأول والتقدم، واستمر ضغط واستحواذ المنتخب الأولمبي، ولكن بصورة سلبية، دون أي خطورة تذكر على حارس الدومينيكان، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع، لكن دون جدوى، ليعلن الحكم عن انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي