عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر السيد: لا يوجد أي تخطيط في الكرة المصرية.. وليس هناك أي مفاوضات بين نجلي والنادي الأهلي

نادر السيد عبر مداخلة
نادر السيد عبر مداخلة تليفونية مع هاني حتحوت

تحدث حارس مرمى منتخب مصر السابق نادر السيد، عن البداية السيئة لمنتخب مصر الأولمبي، خلال لقاء اليوم أمام جمهورية الدومينيكان، في أولمبياد باريس 2024، وكذلك عن مفاوضات نجله مع النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان نادر السيد.

تصريحات نادر السيد عبر برنامج الماتش

وقال نادر السيد في مداخلة تليفونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش على قناة صدى البلد: “المنتخب الأولمبي قدم مباراة سيئة أمام الدومينيكان بسبب سوء فترة الإعداد قبل السفر إلي باريس”.

وتابع: “منتخب جمهورية الدومينيكان كان ينتظر الخسارة اليوم، ولكن المنتخب الوطني الأولمبي، قدم أداء محبط للجماهير، ولكن زيزو والنني إضافة كبيرة للمنتخب الأولمبي وفي حال عدم تواجدهم اليوم أمام الدومينيكان كان الوضع سيكون أصعب من ذلك”.

وذكر: “لا يوجد أي نوع من أنواع التخطيط في كرة القدم المصرية، وأتمنى أن يعرف الجميع إذا كان هناك تخطيط ما، ولنا في منتخبي المغرب والعراق المثل، في التخطيط، على كافة مستويات الكرة”.

نادر السيد يتحدث عن مصير أبنائه ما بين الأهلي والزمالك » كورة 25
نادر السيد

وذكر: “الأهلي نادي كبير جدا، نحتمه ونقدره جدا، ولكن نادي الزمالك بالنسبة لنجل أحمد، هو بيته الذي نشأ فيه، ولا صحة لوجود أي مفاوضات مع النادي الأهلي”.

وأتم نادر السيد حديثه: “أحمد مستمر مع نادي باوك، وهو سعيد جدا هناك، ولكن إذا كان هناك احتياج بشكل كبير له، من جانب نادي الزمالك، سيكون هو الخيار الأول لنجلي في هذا الوقت”.

نتيجة مباراة منتخب مصر أمام جمهورية الدومينيكان

وكان منتخب مصر الأولمبي، قد تعادل سلبيا بدون أهداف في أولى مبارياته، في أولمبياد باريس 2024، أمام جمهورية الدومينيكان، بعد أداء سيء للغاية من جميع اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي