عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|أيمن يونس: نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز هي التعادل.. ومن الصعب مشاركة رمضان صبحي

أيمن يونس لاعب الزمالك
أيمن يونس لاعب الزمالك السابق

تحدث كابتن أيمن يونس نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر حديث الفيلسوف أيمن يونس.

تصريحات أيمن يونس بشأن مباراة بيراميدز أمام الأهلي

وتحدث فيلسوف الكرة المصرية كابتن أيمن يونس في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “مباراة بيراميدز أمام النادي الأهلي، سوف تنتهي بالتعادل بين الفريقين”.

وتابع: “من الصعب مشاركة رمضان صبحي في المباراة، هو غير جاهز تماما، سواء من الناحية الفنية، والدنية، وكذلك من الناحية النفسية، لذلك أتوقع صعوبة المجازفة بتواجده في تشكيل المباراة”.

وأتم كابتن أيمن يونس حديثه: “اختيار اللاعب المناسب في مركز حراسة المرمى في الناي الأهلي، هو أمر من اختصاص المدير الفني السويسري مارسيل كولر، هو الأحق بالإجابة على هذا السؤال”.

لا يتوفر وصف.
أيمن يونس نجم نادي الزمالك

بيراميدز يرفض الإعلان عن قائمة مباراة الأهلي

وعلى غير المعتاد، رفض الجهاز الفني لنادي بيراميدز، بقيادة كرونوسلاف يورشيتش، الإعلان عن قائمة الفريق، لمواجهة النادي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز، ضمن مباريات الاسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين في التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ويبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، بتعليق مؤمن حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي