عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: أتوقع فوز الأهلي بهدف نظيف.. ومن حق بيراميدز أن يشرك رمضان صبحي |خاص

أسامة عرابي نجم النادي
أسامة عرابي نجم النادي الأهلي

تحدث نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر كابتن أسامة عرابي، عن توقعاته لمباراة اليوم بين النادي الأهلي وبيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان كابتن أسامة عرابي.

تصريحات كابتن أسامة عرابي 

وقال كابتن أسامة عرابي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أتوقع فوز النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام بيراميدز، بنتيجة هدف مقابل لاشيء”.

وأضاف: “من حق نادي بيراميدز أن يقوم بإشراك رمضان صبحي فهو لاعب ضمن صفوف الفريق، ولكن سواء شارك أو لا، هذا لا يهم، حيث أن النادي الأهلي به العديد من اللاعبين المميزين".

لا يتوفر وصف.
أسامة عرابي نجم النادي الأهلي

بيراميدز يرفض الإعلان عن قائمة مباراة الأهلي

وعلى غير المعتاد، رفض الجهاز الفني لنادي بيراميدز، بقيادة كرونوسلاف يورشيتش، الإعلان عن قائمة الفريق، لمواجهة النادي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وكانت الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات، قد أصدرت قرارها منذ أيام، برفع الإيقاف عن لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي، والذي كان قد اتهامه بتناول المنشطات في مباريات الفريق، خلال المنافسات المختلفة، وجاء قرار رفع الإيقاف، ليتيح الفرصة أمام اللاعب للمشاركة في لقاء النادي الأهلي اليوم، حسب رؤية الجهاز الفني لنادي بيراميدز.

قبل مباراة الأهلي وبيراميدز.. مفاجآت في أزمة "منشطات رمضان | مصراوى
رمضان صبحي

موعد مباراة بيراميدز أمام النادي الأهلي في دوري نايل

من المقرر أن تقام مباراة بيراميدز أمام النادي الأهلين ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي