عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يرفض الإعلان عن قائمة مباراة الأهلي.. وسيناريو عبدالله السعيد يعود للأذهان

كرونوسلاف يورشيتش
كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز

حالة من الغموض تسود على أجواء نادي بيراميدز، في خلال استعداداته لمباراة النادي الأهلي في الدوري المصري، والتي سوف تحسم بشكل كبير، مصير لقب بطولة الدوري العام هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات بشأن هذا اللقاء.

بيراميدز يرفض الإعلان عن قائمة مباراة الأهلي

وعلى غير المعتاد، رفض الجهاز الفني لنادي بيراميدز، بقيادة كرونوسلاف يورشيتش، الإعلان عن قائمة الفريق، لمواجهة النادي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رمضان صبحي يعيد للأذهان سيناريو عبدالله السعيد

وما أشبه الليلة بالبارحة، حيث أنه بعد قرار بيراميدز، بعدم الإعلان عن قائمة الفريق لمباراة الأهلي، تذكر الجميع سيناريو اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في موسم 2019/2020، والذي شهد أيضا فرض السرية على معسكر بيراميدز قبل لقاء الأهلي، ليتفاجأ الجميع، بمشاركة لاعب بيراميدز الجديد في ذلك الوقت، عبدالله السعيد في المباراة، بعد نجاح مسئولي بيراميدز في قيد اللاعب قبل ساعات من المباراة، والآن الجميع ينتظر أن تشهد المباراة تواجد رمضان صبحي في قائمة مباراة اليوم أمام الأهلي.

شبانة: عبد الله السعيد قريب من الزمالك بنسبة 99%
أول لقاءات عبدالله السعيد بقميص بيراميدز أمام الأهلي

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وكانت الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات، قد أصدرت قرارها منذ أيام، برفع الإيقاف عن لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي، والذي كان قد اتهامه بتناول المنشطات في مباريات الفريق، خلال المنافسات المختلفة، وجاء قرار رفع الإيقاف، ليتيح الفرصة أمام اللاعب للمشاركة في لقاء النادي الأهلي اليوم، حسب رؤية الجهاز الفني لنادي بيراميدز.

الوطن سبورت | حسم مصير مشاركة رمضان صبحي أمام الأهلي اليوم.. مخاوف المدرب  ورغبة اللاعب
رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز أمام النادي الأهلين ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي