عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي وبيراميدز.. أون تكشف خريطة تغطية المباراة

أون تايم سبورتس
أون تايم سبورتس

يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وهناك تنافس كبير بين الأهلي وبيراميدز من أجل الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر خريطة قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمباراة وتفاصيل الاستودية التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز.

الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز على أون تايم سبورتس

يبدأ الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الإثنين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيكون الإعلامي سيف زاهر في ستوديو مباراة الأهلي وبيراميدز على أون تايم سبورتس.

ويتواجد محمد فضل نجم الأهلي السابق في تحليل مباراة الأهلي وبيراميدز بجانب وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، وأحمد حسام ميدو.

الاستوديو الرئيسي لمباراة الأهلي وبيراميدز

عودة أحمد حسام ميدو

ويعود العالمي أحمد حسام ميدو من جديد لتحليل المباريات وذلك بعد رحيله عن قناة المحور وبرنامج الريمونتادا في الفترة الماضية، ويظهر حاليا في تحليل المباريات بجانب الظهور مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

مؤمن حسن يقود كابينة التعليق

ويتواجد المعلق الرياضي مؤمن حسن للتعليق على مباراة الأهلي وبيراميدز على أون تايم سبورتس وسيكون على القناة الصوتية الأولى، بينما يتواجد المعلق محمود أبو الركب على القناة الصوتية الثانية.

الاستوديو التحليلي في أرض الملعب

تغطية أون تايم سبورتس لمباراة الأهلي وبيراميدز

أما في ملعب المباراة سيكون متواجد خالد رزق داخل ملعب الدفاع الجوي لتغطية مباراة الأهلي وبيراميدز بجانب عمرو مختار.

الاستوديو التحليلي من أرض الملعب

يتواجد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق داخل ملعب الدفاع الجوي لتحليل مباراة الأهلي وبيراميدز بجانب مقدم الفقرة يحيى حمزة.

الفقرة التحكيمية

الفقرة التحكيمية لمباراة الأهلي وبيراميدز على أون تايم سبورتس

تبدأ الفقرة التحكيمية لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الإثنين بعد نهاية الاستوديو التحليلي للمباراة بتواجد الحكم الدولي السابق سمير عثمان بجانب مقدم الفقرة محمود بدراوي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز اليوم الإثنين في الجولة 31 في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي