عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لو أخبرتني وأنا في العاشرة من عمري أنني سألعب في الأولمبياد لضحكت في وجهك".. حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي يوجه رسالة مؤثرة

حمزة علاء
حمزة علاء

عبر حمزة علاء حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، عن سعادته وفخره من المشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، وكتب حمزة علاء حارس منتخب مصر الأولمبي عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" لو أخبرتني، وأنا في العاشرة من عمري أنني سألعب في الألعاب الأولمبية، لضحكت في وجهك، لو كنت أخبرتني وأنا في العاشرة من عمري أن عائلتي بأكملها ستكون في المدرجات لمشاهدتي وأنا أمثل بلدي في الألعاب الأولمبية، كنت سأطلب منك على الأرجح أن تصمت".

وتابع حمرة علاء قائلاً:" يعلم الجميع كيف بدت مسيرتي المهنية، 0 دقيقة لعبت فيها مع النادي، ولكن لا يزال يشرفني أن أرتدي علم بلدي على صدري في أكبر مرحلة في العالم". 

وأستكمل حمزة علاء قائلاً:" علمتني كرة القدم أن الأمر كله يتعلق بالفرص، لن تحصل إلا على عدد قليل جدًا منها، وهذه هي الطريقة التي تستغل بها الفرص التي يضعها الله في طريقك". 

واستكمل حمرز علاء قائلاً:" بالأمس الموافق 24/7/2024 شاركت لأول مرة في الأولمبياد، لم أكن لأتمكن من فعل ذلك بدون هذين الاثنين الموجودين في الصورة الأخيرة، نظام الدعم الخاص بي وقدوتي".

 ووأصل حمزة علاء قائلاً:" لم أكن لأتمكن من فعل ذلك بدون إخوتي، الأشخاص الوحيدين الذين أعرفهم والذين يعرفون كيف يقولونها كما هي أمامي مباشرة، لم يكن بإمكاني تحقيق ذلك بدون زملائي والجهاز الفني لدينا". 

وأختتم حمزة علاء قائلاً:" والأهم من ذلك أنني لم أستطع أن أفعل ذلك لولا الله. على الرغم من أنني سعيد للغاية بالشباك النظيفة، إلا أنني أتمنى من كل قلبي أن نفوز بالأمس، ونحصل على النقاط الثلاث نحن نثق في خطة الله، ونطلب من كل مصري أن يستمر في ثقته بنا ودعمه لنا حتى النهاية، الحمدلله كما ينبغي الحمد لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

حمزة علاء حارس مرمي منتخب مصر الأولمبي 

أحداث مباراة منتخب مصر الاولمبي و الدومينيكان

وتعادل منتخب مصر الأولمبي سلبياً مع نظيره الدومينيكان، أمس، في المباراة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية.

بدأ منتخب مصر الأولمبي اللقاء أمام جمهورية الدومينيكان، بصورة مهتزة، في ظل ضغط كبير من المنتخب الدومينيكاني، الذي كاد أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد خطأ من حسام عبد المجيد، ويقطع المهاجم الكرة ويسددها في المرمى الخالي من حارسه حمزة علاء، ولكن حكم المباراة، يحتسب خطأ لصالح منتخب مصر.

إنقاذ الهدف الأول من عمر فايد

ظهر منتخب جمهورية الدومينيكان، من جديد لتهديد مرمى المنتخب الأولمبي، بعد عدة تصويبات من لاعبيه، وينقذ عمر فايد تصويبة قوية، قبل تجاوز خط المرمى، في ظل اهتزاز وتراجع كبير للمنتخب الأولمبي.

المنتخب الأولمبي يكشر عن أنيابه في منتصف الشوط الأول

شهدت الدقيقة 17 من زمن المباراة، الظهور الأول لمنتخب مصر الأولمبي، في منطقة جزاء جمهورية الدومينيكان، بعد عرضية من إبراهيم عادل، ورأسية أسامة فيصل، ولكن تمر الكرة فوق العارضة، بعد ذلك صوب محمد النني كرة قوية، تصطدم بالعارضة، وتمر غلى خارج الملعب، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي