عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار

رضيعة داخل كرتونة
رضيعة داخل كرتونة

تكثف الأجهزة الأمنية في من جهودها لكشف لغز العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصل الواقعة بالكامل.

 


تفاصيل العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا 

حيث عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، اليوم الخميس، على رضيعة حديثة الولادة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار فرشوط، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

بداية واقعة العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالعثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة فرشوط في قنان وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة و تبين العثور على رضيعة حديثة الولادة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار فرشوط، وتم نقلها إلى مستشفى فرشوط المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

تحقيقات النيابة حول العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا 

وتم تحرير محضر بواقعة العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا، وتم إخطار النيابة المعنية لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط ملقيها والتحقيق معه لمعرفة الاسباب التي دفعته إلى القيام بهذا الفعل.

 

لقى شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، أسفل عجلات القطار بمدينة قوص جنوب محافظة قنا، وتبين أنه شاب يدعى أيمن عبد الفتاح محمد 42 سنة، دهسه القطار بمزلقان قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، وفي سياق آخر لقي طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بصعق كهربائي، في نجع الصدر بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، و تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

وكان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد بمصرع طفل بصعق كهربائي في نجع الصدر بمركز نقادة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي