عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفيات وإصابات.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث قنا

تصادم نقل
تصادم نقل

خيم الحزن على أثر ضحايا حادث قنا الذي نتج عن تصادم سيارتين وأدت إلى وقوع الحادث وفيات وإصابات تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

 

تفاصيل حادث قنا


وقد نتج عن حادث قنا مصرع وإصابة 10 أشخاص، تم نقل الوفيات إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ، والمصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

حيث أدى حادث قنا إلى مصرع مشخصين وإصابة 8 آخرين، وذلك على إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل على طريق قنا سفاجا، في دائرة البندر، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين.

بداية حادث قنا


تعود بداية حادث قنا عندما تلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغا من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل على طريق قنا سفاجا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين بينهم 6 من عائلة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

أسماء ضحايا حادث قنا 

وقد جاءات أسماء ضحايا حادث قنا كما حصل عليها موقع تحيا مصر، كالتالي: مصرع سمير عبد الحق عبد الرحيم محمدين، وسعودة ثابت يونس محمدين، تبلغ من العمر 60 عامًا.

وإصابة: ‏سعيدة.م.أ.ن، 55 عامًا، مقيمة قوص المقربية، كسر بالساقين والذراعين، ‏أحمد.ج.أ 36 عامًا، قوص المقربية، سائق الميكروباص، جرح بالجبهة وسحجات وكدمات، الشاذلي.ح.ث 21 عامًا، ومقيم المقربية قوص، غيبوبة.

كما أدى حادث قنا إلى إصابة كل من: ربيع.ز.أع، يبلغ من العمر 44 عامًا، عامل، ومقيم المقربية قوص، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعيد.ع.ع، 34 عامًا، عامل ومقيم المقربية قوص، غيبوبة وجروح متفرقة بالجسم، وعبد الهادي.ث.ي.م، 62 عامًا، مزارع ومقيم المقربية قوص، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد.ح.ث.ي، 10 أعوام، كدمات متفرقة بالجسم، ومحمود.س.ن، 33 عامًا، 33 عامًا، ومقيم المقربية قوص، كدمات بالظهر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي