عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة أسرة كاملة من الشرقية في حادث تصادم مروع على طريق بدر

تحيا مصر

لقيت أسرة كاملة من أبناء مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية اليوم الإثنين مصرعها، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين نقل وسيارة ملاكي على طريق مدينة بدر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ يفيد مصرع أسرة كاملة مكونة من أب وأم وابن وابنة إثر تعرضهم لحادث تصادم مروع على طريق بدر.

الانتقال إلى مكان الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة كل من الأستاذ "إبراهيم أحمد عبدالفتاح الغوابي"، وزوجته "دينا مغازي بقشيش"، وابنه "أثر إبراهيم أحمد عبدالفتاح"، وبنته "ملك ابراهيم احمد عبد الفتاح" مقيمين جميعا بمركز أولاد صقر، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين نقل وسيارة ملاكي على طريق بدر.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة التحريات لبيان سبب الحادث وكيفية حدوثه، وباشرت بالتحقيقات.

وفي سياق متصل اتشحت قرية بردين التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية بالحزن، بعد وفاة الطالب "حازم محمود عبد المنعم عامر" طالب بالثانوية العامة، قبل ساعات قليلة من انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة لموسم 2023-2024.

وقال أحد أبناء القرية أن "حازم" طالب بالصف الثالث الثانوي العام بالقسم العلمي بمدرسة الشهيد أحمد يحي بقرية بردين، وكان من المقرر أن يحتفل بانتهاء امتحاناته غداً وسط زملائه، ولكنه توفى أمس بعد صراع مع المرض.

وأضاف زميل الشاب "حازم": كان من أشطر الطلبة المتفوقين في الدراسة الذي كان يتمتع بأخلاق طيبة،  وكان من الحريصين في الحفاظ على الصلاة والابتسامة لا تفارق وجهه، ولم يتوان لحظة عن خدمة أحد، رحم الله الفقيد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته والهمنا الصبر والسلوان، ربنا يجعل مرضه شفيعا له".

وتابع أحد أقارب "حازم" أنه كان يصارع المرض منذ فترة بالصلاة وقراءة القرآن والاجتهاد في دراسته، وكان ينتظر انتهاء الامتحانات حتى يحتفل مع اصدقائه، ولكن كتب الله اسمه ضمن شهداء العلم.
وسادت حالة من الحزن الشديد على جميع صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وتحولت إلى دفاتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أجمع الأهالى على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمة للجميع واتشحت القرية بالسواد.

تابع موقع تحيا مصر علي