عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجونة يتعادل أمام الإسماعيلي (1/1) في الدوري الممتاز

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي والجونة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز، وانتهت مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز في الجولة 31 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحصول كل فريق على نقطة واحدة من مباراة اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز بضغط كبير من جانب الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان صبحي سليمان حارس الجونة من أفضل لاعبي المباراة وتصدى للعديد من الكرات في الشوط الأول.

وحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وبعد عركلة من عبد الفتاح أشرف شتا، وتمكن محمد الدسوقي أن يسجل الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وكانت هناك محاولات من جانب الجونة لتسجيل هدف التعادل في الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط بتقدم الدراويش، وانتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز بتقدم الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز كانت السيطرة لفريق الجونة لتسجيل التعادل، بجانب بعد الهجمات من الإسماعيلي، وأهرد الفريق الهدف الثاني وإنهاء المباراة.

وحصل الجونة على ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر حكم المباراة إلغاء ركلة الجزاء بسبب التسلل، وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني للإسماعيلي ولكن أعلن حكم المباراة إلغاء الهدف بسبب التسلل.

وتمكن أشرف مجدي لاعب الجونة أن يسجل الهدف الأول والتعادل للجونة في الدقيقة 84 من عمر المباراة وبعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الإسماعيلي.

وتعرض عبد الجواد محمد أحمد للطرد في الدقيقة 92 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 97 تعرض عبد الكريم مصطفى لاعب الإسماعيلي للطرد، وانتهت مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جدول الترتيب بعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري الممتاز

وصل الإسماعيلي للنقطة 32 في المركز الرابع عشر، ووصل الجونة للنقطة 33 في المركو الثالث عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي