عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|ترحال جماهير بيراميدز من بني سويف إلى استاد الدفاع الجوي لمؤازرة الفريق أمام الأهلي

من ترحال جماهير بيراميدز
من ترحال جماهير بيراميدز من بني سويف

تترقب جماهير الكرة المصرية، إنطلاق اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي وبيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، ورصدت كامير تحيا مصر بعض من جماهير بيراميدز أثناء توجهها إلى استاد الدفاع الجوي.

ترحال جماهير بيراميدز من بني سويف

ورصدت كاميرا تحيا مصر، تحرك جماهير نادي بيراميدز من محافظة بني سويف، من أجل التوجه إلى استاد الدفاع الجوي، لمساندة وتشجيع الفريق السماوي، في لقاء الليلة أمام النادي الأهلي، رافعين شعار “الدوري يا بيراميدز” ، في ظل أجواء حماسية كبيرة.

" src="">

تصريحات كابتن أسامة عرابي 

وقال كابتن أسامة عرابي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أتوقع فوز النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام بيراميدز، بنتيجة هدف مقابل لاشيء”.

وأضاف: “من حق نادي بيراميدز أن يقوم بإشراك رمضان صبحي فهو لاعب ضمن صفوف الفريق، ولكن سواء شارك أو لا، هذا لا يهم، حيث أن النادي الأهلي به العديد من اللاعبين المميزين".

لا يتوفر وصف.
أسامة عرابي

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وكانت الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات، قد أصدرت قرارها منذ أيام، برفع الإيقاف عن لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي، والذي كان قد اتهامه بتناول المنشطات في مباريات الفريق، خلال المنافسات المختلفة، وجاء قرار رفع الإيقاف، ليتيح الفرصة أمام اللاعب للمشاركة في لقاء النادي الأهلي اليوم، حسب رؤية الجهاز الفني لنادي بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي