عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرد على فيديو محمد عدلان لاعب كرة اليد بعد إعلان رغبته في الانتقال لنادي الزمالك

محمد عدلان
محمد عدلان

رد النادي الأهلي على فيديو محمد عدلان لاعب فريق كرة اليد الجديد والذي تم التعاقد معه قادما من فريق طلائع الجيش قبل أيام، ويستعرض موقع تحيا مصر رد النادي الأهلي.

أزمة محمد عدلان

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق رد النادي الأهلي الرسمي على فيديو الاعب محمد عدلان وجاء الرد وقال، تفاوضنا مع نادي طلائع الجيش وكانت هناك مخاطبات رسمية بالتعادل مع محمد عدلان في الموسم الجديد، وكان رد نادي طلائع الجيش بالموافقة وانتقال اللاعب.

وأكمل، محمد عدلان كانت لديه رغبة بالانتقال للنادي الأهلي شفهيا بالانتقال للنادي وهو ما تم بسرعة المفاوضات مع نادي طلائع الجيش، ولم يكن هناك أي اعتراض من اللاعب في اللعب مع النادي الأهلي.

محمد عدلان

الأهلي يرد على محمد عدلان

واستكمل، تفاوضنا مع طلائع الجيش لمدة عامين من أجل التعاقد مع محمد عدلان ورفض الفريق في البداية مبدأ رحيل محمد عدلان لأي فريق، وأنهينا كافة التفاصيل المالية في الأيام الماضية مع إدارة النادي وجميع المخاطبات موجودة.

وأردف، تم إبلاغ اللاعب بإنهاء كافة الأمور مع ناديه وطلبنا منه القدوم للنادي من أجل التوقيع وكان هذا هو الأمر الطبيعي، واللاعب لم يبلعنا برفض اللعب في صفوف الأهلي قبل تصوير الفيديو المنتشر ويلعن فيه رغبته لنادي الزمالك.

واختتم، والد محمد عدلان أغلق هاتفه ولا يوجد أي تواصل معه في الفترة الأخيرة أو مع اللاعب في الوقت الحالي، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأهلي الأدبية والقانونية.

وكان النادي الأهلي قد حصل على توقيع محمد عدلان قادما من صفوف فريق طلائع الجيش والتواجد مع فريق 2006 وكان الأهلي قد اتم اتفاقه مع طلائع الجيش للتوقيع مع اللاعب مع انتظار التوقيع الرسمي، ونشر محمد عدلان فيديو عبر حسابه الرسمي يؤكد فيه تمسكه بنادي الزمالك وقال، أنا محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لكرة اليد، وحلمي الانتقال لنادي الزمالك وعدم اللعب لأي فريق آخر وأتمنى انضمامي لنادي الزمالك.

دعم شيكابالا لمحمد عدلان لاعب طلائع الجيش

وكان هناك دعم من جانب شيكابالا قائد نادي الزمالك للاعب محمد عدلان بعد الفيديو المنتشر وقام بنشر صورة محمد عدلان من الفيديو عبر إنستجرام لدعم اللاعب من أجل تحقيق حلمه والانتقال لنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي