عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المصري لكرة اليد يرد على أزمة محمد عدلان مع الأهلي والزمالك

محمد عدلان
محمد عدلان

قال عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، أن اتحاد كرة اليد يعمل من خلال الأوراق والمراسلات الرسمية مع الأندية من أجل اتخاذ القرارات النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمرو صلاح.

تصريحات عمرو صلاح

وأضاف عمرو صلاح في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، ما يحدث حاليا على السوشيال ميديا، ولم يصل على اتحاد كرة اليد أي أوراق خاصة بانتقال محمد عدلان سواء بانتقال اللاعب للأهلي أو الزمالك.

وأكمل عمرو صلاح، لا يمكن أن أقوم بتحويل الأمور للجنة القانونية بالاتحاد لأنه لا توجد أي أوراق حاليا داخل الاتحاد المصري لكرة اليد، ولم تصل غلينا أي خطابات رسمية من أجل الحكم في الأمر.

واستكمل عمرو صلاح، الحكم بناء على الأوراق وليس لنا أي تدخل في أزمة محمد عدلان لاعب فريق طلائع الجيش، وسيتم الفصل في الأمر بعد وصول الأوراق للاتحاد المصري لكرة اليد.

عمرو صلاح يرد على أزمة محمد عدلان

وأشار عمرو صلاح، اتحاد كرة اليد ينتظر الأوراق الرسمية من جانب الأهلي ومن جانب نادي الزمالك بشأن اللاعب محمد عدلان، وسيتم مراجعة كافة الأمور الخاصة بانتقال اللاعب، وليس هناك أي أوراق رسمية لدى اتحاد اليد في الوقت الحالي.

واختتم عمرو صلاح تصريحاته، عندما تصل الأوراق لاتحاد اليد سيقوم مجلس الإدارة بتحويل الأمر للشئون القانونية وسيتم الفصل في الأمر بعد دراسة جميع الأوراق.

تابع موقع تحيا مصر علي