عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لكرة اليد يرفض الانضمام للأهلي ويحلم بارتداء قميص الزمالك فقط

محمد عدلان
محمد عدلان

آثار محمد عدلان لاعب نادي طلائع الجيش لكرة اليد الجدل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما قام بنشر فيديو يؤكد فيه عن حلم الانضمام لنادي الزمالك ورفض الرحيل لأي فريق آخر وتحديداً النادي الأهلي رغم توقيع اللاعب للقلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة محمد عدلان

وكان النادي الأهلي قد حصل على توقيع محمد عدلان قادما من صفوف فريق طلائع الجيش والتواجد مع فريق 2006 وكان الأهلي قد اتم اتفاقه مع طلائع الجيش للتوقيع مع اللاعب مع انتظار التوقيع الرسمي.

وأفاد مصدر من داخل النادي الأهلي بأنه تم الاتفاق مع اللاعب بالتواجد داخل الناد الأهلي يوم الإثنين المقبل للتوقيع الرسمي، ولكن تم تأجيل الموعد بطلب من اللاعب وانتظار تواجد والده.

محمد عدلان

ونشر محمد عدلان فيديو عبر حسابه الرسمي يؤكد فيه تمسكه بنادي الزمالك وقال، أنا محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لكرة اليد، وحلمي الانتقال لنادي الزمالك وعدم اللعب لأي فريق آخر وأتمنى انضمامي لنادي الزمالك.

دعم شيكابالا لمحمد عدلان لاعب طلائع الجيش

وكان هناك دعم من جانب شيكابالا قائد نادي الزمالك للاعب محمد عدلان بعد الفيديو المنتشر وقام بنشر صورة محمد عدلان من الفيديو عبر إنستجرام لدعم اللاعب من أجل تحقيق حلمه والانتقال لنادي الزمالك.

نادي الزمالك يقرر إحالة أيسل نديم إلى التحقيق بعد غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي، جاء ذلك لما بدر من اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

بجانب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبة بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين، ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي