عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: مستعدون لشراء محمد عدلان من الأهلي.. ويجب احترام رغبة اللاعب

محمد عدلان
محمد عدلان

قال هشام نصر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نادي الزمالك بدأ بالتفاوض منذ أيام مع نادي طلائع الجيش من أجل التعاقد مع محمد عدلان لاعب فريق 2006 لكرة اليد وهو مستقبل مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هشام نصر.

تصريحات هشام نصر

وأضاف هشام نصر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر2، رغبة محمد عدلان هي الانتقال لنادي الزمالك، وتفاوضنا مع نادي طلائع الجيش على كل شيء ولكن لم نحصل على الاستغناء ولم يتم توقيع العقود مع النادي.

وأكمل هشام نصر، النادي الأهلي حصل على الاستغناء الخاص باللاعب محمد عدلان، وهنا أوراق النادي الأهلي ليست كاملة، بجانب أن أوراق نادي الزمالك ليست كاملة، فالأهلي لا يمتلك رغبة اللاعب، بينما الزمالك لا يمتلك الاستغناء الخاص باللاعب.

هشام نصر نائب رئيس الزمالك

وأشار هشام نصر، نادي الزمالك مستعد دفع الأموال للأهلي من أجل التعاقد مع محمد عدلان، ولكن بنفس القيمة التي كان سيدفعها الفريق لنادي طلائع الجيش، وأتمنى أن يتم احترام رغبة اللاعب، ورغبته هي نادي الزمالك.

محمد عدلان

واستكمل هشام نصر، تواجدت بجانب حسين لبيب ورامي نصوحي من أجل التعاقد مع محمد عدلان، وتوجهنا لنادي طلائع الجيش بشكل مباشر للتعاقد مع اللاعب، وكنا نريد لاعب كرة سلة من نادي طلائع الجيش ورغبة اللاعب كانت الانتقال للنادي الأهلي واحترمنا رغبة اللاعب وأتمنى أن يتم احترام رغبة محمد عدلان في النهاية.

واختتم هشام نصر، الراي النهائي سيكون خاص باتحاد كرة اليد والفصل في أزمة انتقال محمد عدلان، والأهم هو رغبة اللاعب في الأمر، وعلاقة الأهلي والزمالك جيدة، وأتمنى أن يسود الود والاحترام بين الطرفين، ويجب احترام معنويات اللاعب وأن يلعب في فريق يريده.

تابع موقع تحيا مصر علي